بداية مثيرة في كروية موظفي «العمانية لنقل الكهرباء»

الجماهير الاثنين ٢٧/مارس/٢٠١٧ ٠٤:٥٥ ص
بداية مثيرة في كروية

موظفي «العمانية لنقل الكهرباء»

مسقط -
انطلقت البطولة الداخلية التاسعة لكرة القدم يوم الإثنين الفائت التي تنظمها الشركة العمانية لنقل الكهرباء لموظفيها وذلك لدعم الجانب الرياضي بالشركة، أقيمت البطولة في ملعب الشركة بالموالح، بحضور عدد من مديري الدوائر، واحتضنت البطولة 6 فرق كل فريق يمثل محافظة من محافظات السلطنة وهي كالتالي: فريق صحار، فريق صور، فريق عبري، فريق نزوى، فريق صلالة، فريق مسقط. إن الهدف من تنظيم هذه البطولة هو إعداد فريق الشركة العمانية لنقل الكهرباء ليكون قادراً على دخول المنافسات الخارجية في البطولات المقبلة.

جمعت المباراة الافتتاحية فريق نزوى مع فريق صور والتي اتسمت بالمنافسة الشرسة بين الفريقين والتي انتهت بفوز فريق نزوى بهدفين مقابل هدف واحد لفريق صور وبذلك يتأهل فريق نزوى من ضمن الفرق المتصدرة. أما المباراة الثانية فكانت بنفس الأجواء الحماسية التي جمعت فريق مسقط وفريق صحار، والتي هي الأخرى اتسمت بشد الأعصاب والإصرار على الفوز حيث كانت النتيجة لصالح فريق مسقط بثلاثية نظيفة مقابل لا شيء.
الجدير بالذكر أن الشركة العمانية لنقل الكهرباء هي الشركة المسؤولة عن نقل الكهرباء والتحكم بها حيث يتم نقل الكهرباء من محطات الإنتاج إلى مراكز الأحمال المتوزعة في جميع محافظات السلطنة، وتعمل شبكة النقل بجهد 132 ك.ف فما فوق لتغطي معظم محافظات السلطنة سواء في الشمال أو في الجنوب.