تويوتا فورشنر متوافرة حالياً مع هدية نقدية وتأمين

مؤشر الاثنين ٠٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
تويوتا فورشنر متوافرة 

حالياً مع هدية نقدية وتأمين

مسقط -
لعشاق المغامرات تقدّم تويوتا فورشنر فرصة مميّزة للاستمتاع بقيادة سيارة فريدة، إذ تمتاز فورشنر بكثير من الرحابة والأناقة والقوة في آن واحد. فبمجرد الضغط على دواسة السرعة، يصبح سائق فورشنر أمام مغامرة حقيقية بفضل ما تتمتع به هذه السيارة من قدرات فريدة تتيح لراكبيها المغامرة المشوقة سواء داخل المدينة أو على الأرض الوعرة. ولا عجب فتويوتا فورشنر تتباهى بأناقتها ورحابة مقصورتها فضلاً عن تمتعها بخصائص تويوتا المستندة على الجودة الأسطورية والموثوقية والمتانة الحقيقية.

ولكل من يحلم باقتناء تويوتا فورشنر، ما زالت الفرصة متاحة من خلال عرض تويوتا الحالي، إذ يحصل من يشتري فورشنر على هدية نقدية تتراوح قيمتها بين 600- 1600 ريال عُماني بالإضافة إلى التأمين لمدة سنة. ويستمر هذا العرض حتى الخميس 20 أبريل الجاري ويخضع للشروط والأحكام، إذ تختلف قيمة الهدية النقدية باختلاف سنة الطراز والفئة وسنة الصنع. وتسري الهدية النقدية على المشتريات الفردية ولا تنطبق على مشتريات الهيئات الحكومية والوزارات. ويمكن معرفة تفاصيل أوفى حول هذا العرض عند زيارة أقرب صالة عرض تويوتا. وتتميّز فورشنر بالصلابة بفضل تزويدها بأقواس عضلية للعجلات مع صدام أمامي رباعي الأضلاع. كما يمتاز الجزء العلوي من الشبكة الأمامية العريضة المنحنية بإطارها المطلي بطبقة سميكة من الكروم، والتي تمتد لتحيط بالمصابيح الأمامية الأنيقة ذات التصميم الجريء، بينما يضفي الصدام الأمامي البارز إيحاءً بالعمق.
ومن ناحيةٍ أخرى، تعكس التفاصيل المتقنة انطباعاً بالرقي والحداثة، مثل مجموعة المصابيح الأمامية الأسطوانية المدمجة في الصدام الأمامي، والخطوط الثلاثة التي تحدد ملامح السقف بتفاصيله وجوانبه، بالإضافة إلى مجموعة المصابيح الخلفية الأنيقة بتصميمها الرفيع وزخارف لوحة التسجيل اللذان ينسجمان مع الجزء الخلفي من الهيكل بانسيابية تامة.
ويأتي الجزء الخلفي من تويوتا فورشنر بتصميم يوحي بالصلابة ولا يخلو من الأناقة، فيما تبرز الخطوط الرفيعة المطلية بالكروم والتي تلتف من الجوانب وصولاً إلى الزجاج الخلفي. وتزخر المقصورة الرحبة لتويوتا فورشنر الجديدة بالعديد من مزايا الراحة الفائقة، والتي تتجلى في تحقيق تجربة قيادة استثنائية، كما تعكس متانة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، في حين تقترن بأناقة سيارات الصالون الفاخرة. ويمثل اللوح الوسطي الأفقي نقطة محورية في تصميم لوحة التشغيل الرئيسية والتي تحيط بها أعمدة بتنجيد جلدي ناعم يوفر الدعم للساق من كلا الجانبين. وقد كتب أحد مواقع الإنترنت المحلية بعض السطور الملهمة عن فورشنر وقال: «هناك من يحب تسلق قمم الجبال، وهناك من يحب أن يعدو في ماراثون، وهناك من يحب اجتياز الصحاري، أو يحب القفز من السماء. داخل كل منا شخص مغامر وكلنا نحب أن نعيش مغامراتنا الخاصة. لكل مغامراتك داخل المدينة أو على الطرق الوعرة، لديك الشريك القوي الراقي تويوتا فورشنر». ويمكن للزبائن معرفة تفاصيل هذه الكماليات عند زيارة صالة العرض.