«رمال الخليج الكبرى» تدشن السيارة بايك إيه 115 الهاتش باك 2017الجديدة كلياً في السلطنة

مؤشر الاثنين ٠٣/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٥ ص
«رمال الخليج الكبرى» تدشن السيارة بايك إيه 115 الهاتش باك 2017الجديدة كلياً في السلطنة

مسقط -
أطلقت رمال الخليج الكبرى -الوكيل الحصري لسيارات «بايك» للركاب والسيارات الرياضية والسيارات التجارية في عُمان-، السيارة بايك إيه 115 الجديدة كليا الهاتش باك 2017 في السلطنة.

تتميز السيارة بايك إيه 115 الهاتش باك الجديدة كليا بشكلها الرياضي وتصميمها العصري ورحابتها التي تجعلها مثالية للقيادة في الكثير من الأجواء وفوق هذا كله تتميز السيارة بسعرها الجذاب الذي يعد في متناول الجميع.
تعد السيارة متميزة في جوانب السلامة، حيث تضم جسما يشبه القفص وأبوابا صلبة مع أكياس هواء مزدوجة ونظام الفرامل المانعة للانزلاق.

محرك 1.5 لتر

تتميز السيارة بايك إيه 115 الهاتش باك بوجود محرك 1.5 لتر يعطي قوة صافية تبلغ 111 حصانا مع نظام نقل سرعة آلي وجنوط معدنية 14 بوصة. وتعد السيارة الهاتش باك إيه 115 مثالية للقيادة كما أنها مريحة جدا للميزانية، حيث تتوفر بأقساط شهرية بداية من 57 ريالا عمانيا في الشهر (على أساس دفعة مقدمة 20 % وقرض على مدى ست سنوات، تنطبق الشروط والأحكام).

شكل رياضي وشبابي جميل

يشبه تصميم الجناح الطائر في الشبك العلوي تصميم الشبك السفلي المتقاطع كما أن التصميم الخاص بالمصابيح الأمامية والخلفية يعطي السيارة شكلا رياضيا وشبابيا جميلا. تتميز السيارة كذلك بشكل لوحة العدادات الرقمية والدائرية الخاصة بالمكيف والتضاد مع اللون البيج وهو ما يعطي الصالون الداخلي للسيارة المزيد من الجاذبية.

معدات سلامة متعددة

هناك نظام تحكم في السلامة قوي يشمل نظام توزيع الفرامل إلكترونيا على العجلات الأربع من بوش و2 كيس هواء وجسم في منتهى الصلابة وهو ما يضمن أفضل حماية للسائق والركاب من المخاطر التي يمكن أن يتعرض لها على الطريق كما تسمح له في ذات الوقت بالتمتع بتجربة قيادة مريحة.
تعليقا على تدشين هذه السيارة، ذكر المتحدث باسم شركة رمال الخليج الكبرى ش م م: يسعدنا أن ندشن السيارة الجديدة كليا بايك إيه 115 الهاتش باك والتي تتوفر بسعر في منتهى الجاذبية ومع ذلك فهي مزودة بأحدث التقنيات.
تمزج هذه السيارة الهاتش باك بين الأداء القوي والتهيئة الذكية والتصميم العصري. حققت السيارة منذ تدشينها في السوق العماني نجاحا كبيرا وهو النجاح الذي يعود إلى مستوى الجودة العالية للسيارة وشكلها الشبابي وتقنياتها المتطورة.

المواصفات الفنية

سعة المحرك: 1.5 لتر (1499 سي سي)، صافي الطاقة 111 حصانا والأبعاد 4040x1720x1500 ملم مع صندوق نقل حركة 4 سرعات أوتوماتيك وقاعدة عجلات 2500 ملم وسعة خزان الوقود 45 لترا.
السيارة إيه 115 الهاتش باك 1.4 لتر بصندوق نقل حركة آلي 4 سرعات المريحة
، وجنوط معدنية، وأنوار خلفية إل إي دي، وكراسي قماش، ومرايا بالكهرباء مع مؤشر والنوافذ الأمامية والخلفية تعمل بالكهرباء وراديو ومدخل يو إس بي، ومشغل سي دي واحد وأربع سماعات وكرسي السائق يتحرك يدويا في 6 اتجاهات وسناده في الوسط وفي الأمام مع صندوق للتبريد ومفتاح للتشغيل عن بعد وقفل مركزي ونظام توزيع قوة الفرامل بشكل إلكتروني على العجلات الأربع وأكياس هواء للسائق والركاب وجهاز وقف حركة وإمكانية طي المقعد الخلفي 40/‏‏‏60 وذراع لضبط ارتفاع اللمبات الأمامية.

نبذة حول بايك

استحوذت بايك على «ساب SAAB» وهي شركة (الطائرات السويدية المحدودة) شمال أوروبية انطلقت من السويد، وفي نهايات العام 2009 امتلكت بايك موتورز أصول ساب الأساسية، وتشمل منصة السيارات 9-5/‏‏‏9-3، ومحركات التوربو، ومركزا للبحوث والتطوير، وأنظمة التصنيع والتمويل. وتعد أنظمة التوجيه والدفع الأمامي، هي الإرث الغني والفريد الذي ورثته بايك من ساب.
أنشأت شركة رمال الخليج الكبرى مركزا واسعا وحديثا للخدمة بالوطية، وكذلك مركز خدمة بمنطقة غلا بمسقط. كما يتم إجراء خدمات الصيانة الدورية بالعديد من المدن بما فيها صلالة، وصحار، وصور، ونزوى، وإبراء وبركاء.. وغيرها. تقدم بايك ضمان المصنع لـ 5 سنوات أو 100,000 كلم لجميع سيارات الركاب و3 سنوات /‏‏‏ 100,000 كلم للمركبات التجارية في السلطنة. ولمزيد من المعلومات ولحجز تجربة القيادة، اتصل على الرقم المجاني لبايك عمان 80050800 أو على الواتس أب 79005800 أو قم بزيارة معرضنا في الوطية أو يمكنك التسجيل على www.baicoman.com وسوف نتصل بك.