الاثنين، ١٩ فبراير، ٢٠١٨

فخر عُمان

تعرّف على أول عمانية تمارس طب أطفال الأنابيب في السلطنة

الثلاثاء، ٤ أبريل، ٢٠١٧

يرعى مستشار وزارة الصحة للشؤون الصحية سعادة د.السيد سلطان بن يعرب البوسعيدي مساء اليوم حفل افتتاح قسم طب أطفال الأنابيب التابع لمركز الريم الطبي بمدينة القرم والذي تترأسه د.شريفة بنت سيف المحرزية وهي من مخرجات جامعة السلطان قابوس وأول عمانية تمارس طب أطفال الأنابيب في السلطنة.



مسقط - ش

يرعى مستشار وزارة الصحة للشؤون
الصحية سعادة د.السيد سلطان بن يعرب البوسعيدي مساء اليوم حفل افتتاح قسم طب أطفال الأنابيب التابع لمركز الريم الطبي بمدينة القرم والذي تترأسه د.شريفة بنت سيف المحرزية وهي من مخرجات جامعة السلطان قابوس وأول عمانية تمارس طب أطفال الأنابيب في السلطنة.

وحول توجهها لهذا التخصص تقول المحرزية: "توجهت لدراسة طب أطفال الأنابيب لرغبتي في
تحقيق حلم الأمومة للأسر العمانية وتوفير علاج للعقم ولأطفال الأنابيب بأسعار في المتناول دون أن يتكبد الزوجان الراغبان في الإنجاب مشقة السفر ودفع المبالغ الطائلة في الخارج. وبهذا الطموح وبعد مرور سبعة أعوام استطاعت الكوادر الطبية العمانية في مركز الريم الطبي الذي أعمل فيه، توسعة المركز والخدمات التي يقدّمها إذ أصبح يضم ما يقارب ثمانية استشاريين على درجة عالية من الكفاءة في التخصصات المَعني بها المركز المختلفة، هذا إلى جانب طاقم تمريضي ومختبر متخصص تعمل به كفاءات طبية ماهرة".

فيديو

معرض الصور