السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

7 أيام

ناهد الرئيسي: "سيجنتشر جونيور".. مركز للأطفال هو الأول من نوعه

الأربعاء، ٥ أبريل، ٢٠١٧

ناهد الرئيسية

المزيد من الصور
ناهد الرئيسية
جانب من افتتاح المركز
بعض المنتجات
تصميم و ديكور متميز
وجود متميز للفتيات الصغيرات في حفل الافتتاح
ناهد الرئيسية
صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد تفتتح المركز
مسقط - خالد عرابي

كثيرة هي المشاريع التي تفتتح كل يوم، ولكن حينما يكون المشروع قائما على الفكرة أو جديدا من نوعه فهذه تكون ميزة أكبر، حيث تعطي للمشروع نوعا من الخصوصية والتميز.. آخر هذه المشاريع المعتمدة على الفكرة CONCEPT والذي افتتح مؤخرا هو مركز "سيجنتشر جونيورز Signature Junior ".. فما هي فكرته وماذا يقدم؟ صاحبة الصالون ومديرته التنفيذية ناهد الرئيسية حدثتنا عن ذلك.

في البداية أكدت الرئيسية على أن المركز يحتوي على صالون وسبا للأطفال راقٍ من حيث المستوى والتنظيم وما يقدمه من خدمات، كما يقام فيه حفلات أعياد الميلاد، حيث يوفر المركز فريقا متخصصا على تحقيق أحلام الصغار في أجواء مفعمة بالخيال والإبداع، وأضافت قائلة: ونظرا لأن قصص الأطفال هي أكثر ما يثيرهم فقد قمنا بتجهيز مكتبة مصغرة تحتوي على قصص متنوعة باللغتين العربية والإنجليزية.

وأضافت ناهد الرئيسية قائلة: تم افتتاح المركز تحت رعاية صاحبة السمو السيدة علياء بنت ثويني آل سعيد وبحضور لفيف من صاحبات الأعمال والإعلاميين، هو أول صالون من نوعه للأطفال من عمر عام وحتى سن المراهقة. وإن أهم ما يميز المركز أنه يحتوي على كافيه الأول من نوعة في المنطقة خصيصا للأمهات وأطفالهن، وكذلك وجود قاعة خاصة للأمهات مزودة بالكتب مع تقديم بعض الخدمات المتميزة ولذا فإن المركز يمثل ملتقى للنساء وللأمهات وأطفالهن خلال اليوم ليعيشوا أجواء رائعة بينما يستمتعوا صغارهم بالسبا والأنشطة.

وأشارت المديرة التنفيذية للمركز إلى أن فكرته جاءت لهدف أعم وأشمل وهو الاهتمام بالأطفال بل وتعويدهم على الاعتناء بالذات والنظافة منذ سن مبكرة والتي بطبيعة الحال مع الوقت ستصبح عادات لديهم، ولذا كانت فكرتنا أن نقوم بافتتاح صالون شامل ومتكامل، أي أنه لا يقدم خدمات التجميل والاعتناء بالذات فحسب بل أيضا يوفر للأطفال العديد من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة من ورش للرسم والتلوين والتصميم والقراءة والموسيقى وحتى اليوجا وأنواع الفنون الترفيهية الكاريوكي أو محاكاة الغناء.

وعن الخدمات التي يقدمها في مجال التجميل قالت: بالطبع يقدم للفتيات كل الخدمات التجميلية المعروفة مثل الميك أب والشعر والباديكير والمانكير وغيره كما أنه يقدم للأطفال خدمات مثل تنظيف الأظافر وغيرها، وخلال أوقات وجودهم في الصالون للحصول على تلك الخدمات يمكنهم أيضا أي الأطفال القيام بالعديد من الأنشطة وكذلك على التعرف على الخدمات التي يحصلون عليها وطرق أدائها وحتى قيامهم بالتدرب على القيام بها.

رقي وفخامة ورحابة

وأكدت المديرة التنفيذية لـ "سيجنتشر جونيورز" على أن المركز لكي يقدم هذا المستوى الراقي من الخدمات حرص على أن يكون مؤهلا لذلك سواء من حيث مستوى الرقي والفخامة في التصميم والأدوات التي يمتلكها، وأيضا اتساع ورحابة المكان، إذ يضم العديد من الغرف والحجرات كل لتخصصها ومنها ما هو معد لتقديم الخدمات أو للاستراحة أو للقراءة أو للموسيقى والغناء أو للمشاهدة وحتى للكافتيريا، وكذلك حرص على مستوى جودة المنتجات التي يستخدمها وكذلك من حيث مستوى من يقدمون الخدمة ولذلك فإن الصالون يضم فريقا على أعلى مستوى من جنسيات مختلفة كلهم مؤهلون أعلى تأهيل من حيث الدراسة والتخصص وكذلك الدورات التدريبية في هذا المجال وخاصة التعامل مع الأطفال الذين يحتاجون لتعامل مختلف عن الكبار.

وأكدت ناهد الرئيسيّة أيضا على أن المركز نظرا لأنه يرى أن علاقته بالزبائن ومن يترددن عليه ليست علاقة مجرد زبون يأتي لنقدم له خدمات معينة بل هم أعضاء وأفراد أسرة كبيرة تضم كل الزبائن والمترددين عليه فلذا يحرص على العلاقة الثنائية أي الأطفال وأسرهم إذ إن الأطفال يأتون مع أسرهم وخاصة الأمهات ولذلك فهو يوفر لهم أماكن للاستراحة وكافيه توفر كل ما يطلبونه وأيضا القراءة والمساعدة وكذلك يوفر قاعة متعددة الأغراض يمكن الاستفادة منها في تنظيم وإقامة المناسبات المختلفة التي يرغب الأطفال وأسرهم في تنظيمها معنا مثل أعياد الميلاد وغيرها، وبذلك تكون بمثابة مشاركتهم في مناسباتهم السعيدة.

فيديو

معرض الصور