الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

7 أيام

نيسان نافارا.. مزيج من الصلابة والأداء المتميز

الأربعاء، ٥ أبريل، ٢٠١٧

مسقط- 7

سيارة نيسان نافارا هي السيارة التي تلبي احتياجاتك مهما كانت، فإذا كنت تبحث عن سيارة ذكية تساعدك في قضاء أوقات جميلة في شوارع المدينة أو كنت ترغب في سيارة قوية تتحمل الخدمة الشاقة فإن سيارة نافارا التي تتميز بمزيج من الصلابة والأداء المتميز وتوفير أعلى مستويات الراحة واستخدام أفضل التقنيات العصرية وأحدثها هي خيارك الأمثل.

هذا ليس كل شيء في هذه السيارة فعندما تنظر إليها من الخارج سيعجبك تصميمها العصري الذي يجذب الأنظار إليها أينما حلت. كذلك فقد تم بناء هذه السيارة وهندستها بما يضمن أعلى مستوى من الخدمة الشاقة والأداء الراقي بما يجعلها مثالية لأسواق الخضراوات والأسماك ولأصحاب المزارع حيث يمكن الاستفادة من السطح المسطح في الخلف الذي يمكن تحميل بضائع عليه يصل وزنها حتى طن.

إلى جانب ذلك فهي اقتصادية في استهلاك الوقود وتوظف أحدث التقنيات، كما أنها تتميز بهيكلها الذي يتحمل الخدمة الشاقة مع الحفاظ على التصميم الجذاب الذي يجعلها عند حسن ظن وتطلعات وتوقعات العملاء.

عندما تقود السيارة نيسان نافارا بيك أب الجديدة كليا تشعر فعلا أنك تقود مركبة قوية حيث تتجاوب معك في التسارع إلى أقصى حد ممكن وفي نفس الوقت تحقق أقصى درجات الفعالية في استهلاك الوقود، وتستطيع السيارة القيام بذلك من خلال ثلاثة محركات بتقنية تساعد في الوصول إلى أفضل أداء بتحقيق أقصى فائدة من كل نقطة من الوقود.

فيديو

معرض الصور