الاثنين، ٢٣ أكتوبر، ٢٠١٧

إقتصاد

بنك صحار يرعى حملة تنظيف شاطئ المصنعة

الخميس، ١٣ أبريل، ٢٠١٧

من فعاليات الحملة



مسقط –

في إطار دعم بنك صحار المستمر للمبادرات المجتمعية ومساندته، قام بنك صحار مؤخراً برعاية فعالية تنظيف شاطئ ولاية المصنعة. وقد تم تنظيم هذه الحملة من قِبل مكتب والي المصنعة وبمشاركة العديد من المتطوعين في المنطقة إلى جانب موظفي البنك.

وتعليقاً على دعم البنك لهذه المبادرة، قالت المديرة العامة للموارد البشرية والإسناد ببنك صحار، منيرة بنت عبدالنبي مكي: «نحرص في بنك صحار دائماً على مساعدة ومساندة المجتمع والفعاليات التي تتعلق بالمحافظة على البيئة. فنحن ملتزمون بتحسين حياة الأفراد من خلال تعاوننا ودعمنا للعديد من المبادرات في السلطنة. فهذه الحملة البيئية تتوافق مع أهداف المسؤولية الاجتماعية للبنك؛ لأنها ستحسّن نمط الحياة المواطنين وتحافظ على جمال الطبيعة في البلاد. وقد حظيت مبادرة تنظيف الشاطئ في ولاية المصنعة بالدعم الكامل من قِبل بنك صحار، إذ إنها تعمل على تثقيف الأفراد حول أهمية المحافظة على البيئة».

جدير بالذكر أن بنك صحار يُعد في طليعة المؤسسات التي تساهم في الفعاليات البيئية؛ لأنها تساعد على نشر الوعي حول أهمية الحفاظ على البيئة وإبقائها نظيفة. أضف إلى ذلك، فالبنك قدّم دعمه للعديد من المبادرات التي تهدف إلى مساندة المجتمع المحلي ودمجه مع القضايا المهمة وإيجاد مجتمعات مستدامة.

فيديو

معرض الصور