افتتاح أول مطاعم سلسلة «دجاج تكساس» في السلطنة

مؤشر الثلاثاء ١٨/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
افتتاح أول مطاعم سلسلة «دجاج تكساس» في السلطنة

مسقط -

قامت شركة العليان مؤخراً بافتتاح أول مــــــطاعم سلسلة دجاج تكساس في السلطنة في شارع السلـــــطان قابوس بمنطــــــقة الخــــــوير، وذلك برعاية سعادة الشــــــيخ مهنا بن ســــيف المـــــعولي والي بوشر.

وقد شارك في حفل الافتتاح آسيا اشرف وأن ماسون نيابة عن السفير الأمريكي بالسلطنة وفي حضور لفيف من المواطنين والمقيمين في السلطنة، وقد بدأ المطعم في استقبال الزبائن في الخامس عشر من شهر مارس المنقضي. ويعد هذا الافتتاح بمثابة تكليل لمجهودات الشركة في افتتاح مجموعة من سلاسل المطاعم العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وتدير الآن مجموعة العليان أكثر من 50 مطعم دجاج تكساس منتشرين في الإمارات العربية المتحدة والمناطق الغربية من المملكة العربية السعودية.

وعلق مدير عام العمليات في السلطنة محمد حسن علي افتتاح أول مطاعم دجاج تكساس بالسلطنة قائلاً: «تأتي سلسلة دجاج تكساس بـ 65 عاماً من الخبرة في مجال المطاعم والوجبات السريعة وقد أتاح للشركة وجودها في المنطقة لأكثر من أربعين عاماً أن تفرق نفسها عن المنافسين وأن تقدم لزبائنها أفضل منتج وأعلى جودة – نحن فخورون بافتتاح أولى مطاعمنا بالسلطنة ونتوقع أن ننال رضا زبائننا الكرام أثناء توسعنا في افتتاح المزيد من مطاعم السلسلة تشتهر سلسلة المطاعم العالمية بالدجاج الذي يحضر طازجاً يومياً في المطعم ويتبل بعنـــــاية مع طبقات متعددة من الطعم الرائــــع وتقدم أيضا مجموعة من الساندويتشات ودجاج التندرز وتشكيلة رائعة من الأصناف الجانبية والحلي اللذيذة. انطلقت الفكرة الأساسية العام 1952 من سان أنطونيو في ولاية تكساس، إذ طرح مؤسس الشركة الذي كان يعمل كبائع متقاعد يمــــتلك خبرة تتجاوز 20 عاماً في مجال الدواجن فكرة إعداد وتقديم الوجبات السريعة الطازجة من الدجاج المقلي، في وقت كانت تعتبر فيه الهوت دوجز والأيس كريم من أهم أصناف الوجبات السريعة المقدمة في المطاعم واليوم تدير سلسلة المطاعم العالمية أكثر من 1700 مطعم في 26 بلداً حول العالم.