السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

كارتوك

"أستون مارتن".. تنتج 10 نماذج فقط من سيارتها "فانكويش إس ريد آروز"

الثلاثاء، ٢٥ أبريل، ٢٠١٧

المزيد من الصور
ويلز - كارتوك

تُمثّل مهارات الطيران البريطاني المذهلة مصدر إلهام لأحدث إبداعات Q التابعة لأستون مارتن؛ نسخة سيارة فانكويش إس ريد آروز (السهام الحمراء). فقد جرى تكليف أستون مارتن كامبريدج بتجهيز 10 نماذج فقط من السيارات المستوحاة من ريد آروز (السهام الحمراء)، حيث تمتاز كل منها بميزات تصميمية خاصة، فنجد الأقمشة الداخلية المشغولة يدوياً والعناصر الرسومية المعتمدة على اللغة البصرية للطيران، فضلاً عن المهارة وخفة الحركة للوحدة الاكروباتية من سلاح الجو الملكي البريطاني المشهود بها عالمياً للسهام الحمراء.

جرى العمل على إنهاء سيارة Q من أستون مارتن نسخة فانكويش إس ريد آروز (السهام الحمراء) باللون الأحمر المشهور الملفت للنظر، مما يعكس -على الفور- اللمسة المألوفة لطائرات هوك، وبالإضافة إلى ذلك تم اعتماد مرجعية كلمة 'Eclat' وهو شعار "ريد آروز (السهام الحمراء)". تعزّز مجموعة من التفاصيل الخفية هيكل السيارة وداخلها، مثل تفاصيل التغطية الكربونية البيضاء والزرقاء إلى سمة 'مسار الدخان' الأبيض في الشريط الجانبي. وتشمل لوحة السقف المكشوفة المصنوعة من الألياف الكربونية نمطاً مرصعاً ومنقوشا يحاكي تصميم غطاء قمرة القيادة الشفاف لطائرة نفاثة سريعة، في حين تكمل شارات جناح جاك يونيون المطلي بالميناء وعادم التيتانيوم الهيكل الخارجي.

استخدمت التفاصيل المستلهمة من "السهام الحمراء" داخل السيارة، مثل تطعيم خشب الصنوبر الأخضر الذي يستحضر تصميم بذلة الطيران الكلاسيكية ونسيج مقعد القفز لمارتن بيكر، جنباً إلى جنب مع أحزمة الأمان الخضراء، بينما جرى تطريز شعار ريد آروز لتسع طائرات في تشكيل 'الماس' الكلاسيكي على ظهور المقاعد، جنباً إلى جنب مع عتبة فريدة من نوعها مع لوحات لمراقبة المحرك. سيتم توقيع هذه الأخيرة من 1 إلى 10 حسب الرقم المكافئ لطيار "ريد" في السرب. كما تم تطريز شعار الفريق الأكروباتي لسلاح الجو الملكي على نفق مجموعة نقل الحركة، وجرى تشطيب الجزء الخلفي للمقصورة بهيئة 2 + 0، للسماح للتخزين الخلفي لخوذتي السباق التي جرى صنعها بسمة ريد آروز (السهام الحمراء).

اقترنت عجلة القيادة مع شعار ONE-77 مع مفتاح بزرّ دوراني مركزي مُفصّل حسب الطلب مستوحى من أجهزة الطيران ولوحات المفاتيح، بما في ذلك نمط تصميم مظلل أسود/أصفر على طيات المقعد ومقابض الأبواب. بينما طُرّزت بطاقات الأبواب برسم "فيكسن بريك" الأيقوني الذي يمثّل تشكيل طائرات بمناورة عالية الجهد G 9 المذهلة.

جدير بالذكر إن كل مالك سيارة نسخة فانكويش إس ريد آروز (السهام الحمراء) من Q من أستون مارتن سيحصل على إكسسوارات مُصنّعة حسب الطلب يمكن أن تشمل خوذة السباق، وبذلات السباق، وسترات رياضية مطرزة مُصنّعة خصيصاً له، ومجموعة حقائب فانكويش إس المصنّعة حسب الطلب، جنباً إلى جنب مع نموذج بمقياس 1:18 مصبوب بالقالب لسيارته وطائرة هوك. كما سيتم إصدار غطاء سيارة مصمم خصيصاً ودليل التركيب. وستعكس تسعة نماذج فانكويش إس بشكل ملائم تشكيل الطائرات التسع الشهير من ريد آروز (السهام الحمراء). وستُمنح السيارة العاشرة للصندوق الخيري بسلاح الجو الملكي البريطاني، وهي جمعية خيرية تأسّست لتوفير الدعم للجنود والمجندات السابقين وأسرهم.

تُمثّل Q من أستون مارتن نسخة فانكويش إس ريد آروز (السهام الحمراء) العرض الأقصى لكيفية تشكيل سيارة خاصة حقا مصممة ومفصلة يدوياً، إلا أنه تم تطويرها بواسطة المصممين والحرفيين في Q من أستون مارتن- التشغيل، تُمثّل سيارة ريد آروز (السهام الحمراء) تعاوناً آخر مميّزاً بين Q من أستون مارتن وشبكتها العالمية للبيع لتوضح كيف يمكن للميزات الخاصة والعناصر التصميمية إنشاء سيارات أصلية محدودة مثيرة للاهتمام ومرغوب بها بشدة لتنال رضى عملائها مباشرةً.

فيديو

معرض الصور