السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

كارتوك

إنفينيتي تكشف عن الجيل الثاني من نظام استرداد الطاقة (ERS)

الخميس، ٢٧ أبريل، ٢٠١٧

لندن - كارتوك

أكدت إنفينيتي مرة أخرى شراكتها التقنية طويلة الأمد مع فريق رينو سبورت للفورمولا 1 في حدث الكشف عن سيارة السباق 2017 التابعة للفريق وتقديم فريق السائقين في لندن مؤخرا. فبعد نجاح إطلاق مبادرة التعاون بين إنفينيتي وفريق رينو سبورت للفورمولا 1 في العام 2016 تقدم السيارة التي تم تدشينها مؤخرا (R.S.17) وللمرة الأولى الجيل الثاني من نظام استرداد الطاقة (ERS) من إنفينيتي عبر جهود التطوير المشترك.

قام الفريق بتطوير الجيل الجديد من نظام استرداد الطاقة (ERS) عبر مجموعة من مهندسي إنفينيتي المتخصصين في تقنية الأداء الهجين في مقر الأبحاث والتطوير لمحركات فريق رينو سبورت ريسنغ في فيري شاتيلون (فرنسا)، حيث سيتم استخدامه اعتبارا من موسم 2017.

وقال المدير العالمي لإنفينيتي موتور سبورت توماسو فولب: "تعتبر تكنولوجيا الأداء الهجين واحدة من أبرز نقاط القوة الرئيسية لدى إنفينيتي، فقد أطلقنا أول سيارة بتقنية الأداء الهجين في العام 2011 وكنا أول شركة مصنعة للسيارات تستخدم هذه التكنولوجيا لتعزيز الأداء وليس لتقليل استهلاك الوقود. ولذلك، عندما قرر فريق رينو سبورت للفورمولا 1 تطوير تكنولوجيا نظام استرداد الطاقة (ERS) ضمن إمكاناته الداخلية ظهرت إنفينيتي بصفتها الشريك المثالي لدعم الفريق كجزء من تحالف رينو-نيسان".

فيديو

معرض الصور