سيارات سوبارو متوافرة الآن بأقساط شهرية مخفضة

مؤشر الأحد ٣٠/أبريل/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
سيارات سوبارو متوافرة

الآن بأقساط شهرية مخفضة

مسقط -
أطلقت مجموعة المؤسسة التجارية العمانية سوبارو مؤخراً حملة ترويجية مثيرة، إذ ستقدم للزبائن خيارات لامتلاك سوبارو الجديدة كلياً بأقساط شهرية مخفضة ابتداء من 99 ريالاً فقط. ويمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من هذا العرض استبدال سياراتهم القديمة من أي نوع، أي طراز وفي أي حالة والانطلاق بسيارة سوبارو جديدة. بدلاً من ذلك، يمكن للزبائن الحصول على هدية نقدية تصل حتى 2000 ريال عماني وقسيمة هدايا من لولو بقيمة 200 ريال عماني. قد تختلف قيمة الهدية النقدية اعتمادا على الطراز المختار ويمكن تعديلها كجزء من الدفعة الأولى مقابل الجديدة كليا سوبارو. يمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للحملة الترويجية لكلا الخيارين في أي من معارض سوبارو الأقرب إليك. هذا هو في الواقع أفضل وقت لامتلاك سوبارو، وتعتقد سوبارو أنه ينبغي أن تكون السيارة أكثر من مجرد وسيلة من وسائل التنقل، وينبغي لها أيضاً أن تكون مصدراً للمرح والمتعة، والتمتع الذي يأتي من راحة البال. هاتان القيمتان لا تنفصلان بل هما عاملان أساسيان لدعم تجربة سوبارو.

مع الدفع المتماثل بكل العجلات والبراعة في تحميل الأمتعة، سوبارو تمنحكم القدرة على المغامرة، لا يهم في اليوم أو الوجهة. سوبارو دائماً ملتزمة بتوفير «متعة القيادة». من أجل إعطاء الراحة للركاب كافّة، والتمتع بسيارة سوبارو على الطريق، قد طورت مجموعة من التقنيات الخاصة، بما في ذلك المحرك الأفقي ومنصة المتناظر بكل العجلات، وكل طرازات سوبارو مجهزة بمحرك بوكسر الفريد من نوعه والدفع المتماثل بجميع العجلات، وكل طرازات سوبارو تشتهر بالمتانة، والموثوقية، والسلامة النشطة.

مع مر السنوات، أداء سلامة سوبارو يُصنف باستمرار بدرجة عالية من خلال طرف ثالث من مختلف أنحاء العالم.
والجدير بالذكر أنه قد جرى الكشف عن الجيل الخامس الجديد تماماً من إمبريزا في السلطنة وبدأ بالفعل الفوز بقلوب زبائن سوبارو المخلصين. هذا هو أول طراز من سوبارو تم إنتاجه يجمع بين ديناميكية وصلابة سوبارو ضمن فلسفة التصميم. كما أنها تتميز بشكل كبير بروعة التشطيبات الداخلية والخارجية باعتبارها طراز الجيل المقبل الذي يفوق بكثير فئته. وهو عبارة عن توليفة من التصميم الرياضي والمتقدم والبناء المتطور للمقصورة التي تضع معايير الريادة في فئتها. الجديدة كليا إمبريزا تأتيكم مع خيارين للمحركات هما 1.6 لتر و 2.0 لتر وتقترن مع التحكم في التحول التلقائي بخطوة كاملة. إذ توفر ناقل حركة يدوي 7 سرعات يوفر للسائق عملية التسريع بحسب ما هو مطلوب ومجموعة المؤسسة التجارية العمانية هي الوكيل الحصري تقدم خدمات متميزة عند البيع وما بعد البيع وخدمات الدعم على قدم المساواة مع المعايير العالمية من خلال شبكة منتشرة في مختلف أنحاء السلطنة.