نادي فولكس واجن عُمان يشارك في أكبر تجمّع لعشاق العلامة التجارية

مؤشر الثلاثاء ٠٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
نادي فولكس واجن عُمان يشارك في أكبر تجمّع لعشاق العلامة التجارية

مسقط –
تجمّع عدد من محبي وملّاك سيارات فولكس واجن من المنطقة في حلبة دبي أوتودروم يوم الجمعة الموافق 21 أبريل في أكبر فعالية حصرية في منطقة الخليج العربي. وقد تجمّع 300 مشارك قدِموا في 150 سيارة فولكس واجن للمشاركة في هذه الفعالية الحصرية لعرض سياراتهم النادرة، والسير في موكب عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد شهدت الفعالية مشاركة 40 سيارة من نادي فولكس واجن عُمان، في حين كانت المركبات المتبقية المشاركة من البحرين والسعودية وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة.

وقد شهد هذا الحدث الأول من نوعه عرض السيارات الكلاسيكية والنسخ المحدودة لفولكس واجن، تلا ذلك جولة لموكب من 150 سيارة فولكس واجن في دبي، بعدها تجمّع المشاركون في الحدث في حلبة دبي اوتودروم إذ قامت مجموعة منهم بالقيادة داخل الحلبة. وأحضر عدد من المشاركين سياراتهم من عُمان والبحرين والسعودية عبر القيادة مباشرة من وطنهم لمسافة تتجاوز آلاف الكيلومترات للمشاركة في هذا الحدث الفريد.
وبهذه المناسبة، صرّح المدير العام لفولكس واجن عُمان، آندرو سكوايرز: «مثل هذه التجمعات هي دليل على إخلاصنا للزبائن في جميع أنحاء المنطقة. فكما هو الحال مع وكلاء فولكس واجن في جميع أنحاء العالم فإننا نسعى دائماً إلى تعزيز رضا الزبائن، إذ إن دعم أندية فولكس واجن والفعاليات المرتبطة بها التي تثير شغف الزبائن تمثل عنصراً أساسياً في سعينا نحو تقديم خدمات أفضل لهم. وكان الإقبال على هذه الفعالية مذهلاً بالنسبة لنا وأنا على ثقة أن هذا الإقبال الكبير الذي شهدناه هذا العام سينعكس بشكل إيجابي في التخطيط لتنظيم فعاليات أكبر وأفضل من هذا النوع في الأعوام المقبلة».
كما تحدّث حمد الحجري، أحد ملّاك سيارة جولف GTI من السلطنة قائلاً: «انضممت إلى فريق فولكس واجن في عُمان منذ أربع سنوات، وهذه المرة الأولى التي أشارك في فعالية خارج السلطنة بهذا الحجم. ولذلك أود أن أشكر فولكس واجن الشرق الأوسط والفريق المنظم للفعالية على توجيه الدعوة لي للمشاركة في هذه الفعالية». وقد حضر الفعالية عدد من منظمي فعاليات أندية فولكس واجن العالمية، لربط عشاق هذه العلامة التجارية من أنحاء العالم المختلفة ببعضهم البعض. وقد تحرّك موكب سيارات فولكس واجن بشكل انسيابي في شوارع المدينة وذلك بدعم من هيئة دبي للمواصلات، والدفاع المدني، وشرطة دبي، والذين تعاونوا في إخلاء الطرقات لتسهيل مرور الموكب عبرها.