بنك ظفار «أفضل بنك في السلطنة»

مؤشر الأحد ٠٧/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
بنك ظفار «أفضل بنك في السلطنة»

مسقط –
تتويجا لمسيرته الناجحة كأحد قادة القطاع المصرفي في السلطنة، حصد بنك ظفار مؤخراً جائزة «أفضل بنك في السلطنة»، وذلك ضمن فئة البنوك الكبيرة من جوائز عُمان للقطاع المصرفي والمالي والتي تمنحها مجلة OER للمؤسسات الرائدة في القطاعات المختلفة، إذ أعلن عن هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات البنك المحققة سابقًا في النسخة الثانية من قمّة العصر الجديد للبنوك الخليجيّة والتي نظمتها المتحدة لخدمات وسائل الإعلام.

تسلم الجائزة الرئيس التنفيذي لبنك ظفار عبدالحكيم بن عمر العُجيلي، وذلك خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في فندق شيراتون خلال الفترة 26-27 أبريل 2017 برعاية الرئيس التنفيذيّ للبنك المركزي العُمانيّ سعادة حمود بن سنجور الزدجالي، وشهد الحفل حضور عدد من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين بمختلف المؤسسات الكبرى من داخل وخارج السلطنة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من رجال الأعمال والمسؤولين بمختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص. وقد شارك بنك ظفار في اليوم الثاني للقمة بعرض تقديمي لرئيس قسم القنوات الإلكترونية البديلة مروان الزدجالي، تطرق فيه إلى أهمية الخدمات المصرفية عبر الهواتف النقالة لتعزيز تجربة الزبائن، كما سلط الضوء على أبرز خصائص تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال.وفي تصريح له حول تتويج بنك ظفار بهذه الجائزة المرموقة قال عبدالحكيم بن عمر العُجيلي: «فوز بنك ظفار بجائزة «أفضل بنك في السلطنة» ضمن فئة البنوك الكبيرة 2017 لجوائز عُمان للقطاع المصرفي والمالي والتي تمنحها مجلة OER يعد تأكيدا واضحا على أننا ماضون في الطريق الذي رسمناه لنا لتحقيق رؤى استراتيجية 2020 والتي من أهمها الوصول إلى قمة أفضل المصارف على مستوى دول الخليج العربية. ومن ناحية أخرى نبذل جهودا خاصة ببنك ظفار في سبيل أن يتسم نهجنا بالشفافية والمهنية العالية فضلا عن تقديم أفضل معايير التميز والتطور في أعمالنا. كما أن هذه الجائزة تترجم التزام موظفينا بتقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائننا الأعزاء من خلال منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي صُممت لتلبي احتياجاتهم».

وأضاف عبدالحكيم العُجيلي قائلًا: «إننا في بنك ظفار لا نألو جهدا في أن نكون المؤسسة الرائدة في القطاع المصرفي للسلطنة، فمن خلال تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، والمنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات زبائننا وتجاوز توقعاتهم نهدف إلى تقديم أفضل الخدمات المصرفية المقدمة في المنطقة. وبالنيابة عن بنك ظفار أنتهز هذه الفرصة لأبارك لجميع العاملين في البنك هذا الإنجاز الكبير الذي يأتي تتويجا لجهودهم المبذولة طوال مسيرة البنك الممتدة لأعوام عديدة، والتي يسعدنا أن نعبر عن تقديرنا لها، آملين منهم بذل المزيد من العطاء».