ظفار للسيارات تفتتح صالة العرض الرئيسية المجهزة بأحدث التقنيات

مؤشر الأحد ١٤/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
ظفار للسيارات تفتتح صالة العرض الرئيسية المجهزة بأحدث التقنيات

مسقط -

احتفلت ظفار للسيارات الموزع الرسمي لعلامات: كرايسلر، وجيب، ودودج، ورام في سلطنة عمان مؤخراً بافتتاح أحدث وأكبر صالة عرض متكاملة لها في البلاد. ويقع المبنى الجديد الذي يتكون من أدوار متعددة في منطقة الوطية بمحافظة مسقط، ويضم أقساماً متعددة منها صالة العرض للمبيعات، ومركز خدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى مركز قطع الغيار. وقد صمم المبنى بطريقة مبتكرة تمنح الزبائن تجربة متميزة للغاية تحت سقف واحد، بدءاً من عرض أحدث الطرازات لهذه العلامات التجارية الرائدة، وصولاً إلى تقديم خدمات الصيانة لما بعد البيع، فضلاً عن توفير قطع الغيار الأصلية لكافة الطرازات، كما تضم الصالة مركزاً خاصاً لاستقبال الزبائن مع مقهى وخدمة الواي-فاي المجانية.

وأقيم حفل الافتتاح بتاريخ 10 مايو برعاية صاحب السمو السيد فهر بن فاتك آل سعيد وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة ظفار للسيارات هاني بن محمد الزبير، ونائب رئيس مجلس إدارة الشركة د.عادل الشنفري، وعدد من أصحاب السمو والسعادة والرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط موريزيو زواريس، والمدير العام لظفار للسيارات ريت ماكسويل، بالإضافة إلى كبار أعضاء الإدارة التنفيذية والموظفين من ظفار للسيارات وشركة كرايسلر فيات للسيارات وجمع من الزبائن الدائمين للشركة.

أرقى الطرازات

وكان الحفل قد بدأ بتلاوة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ طالب القنوبي، ثم ألقى هاني الزبير كلمة تناول فيها أهمية افتتاح صالة العرض الجديدة لظفار للسيارات وقال: «نحتفل اليوم معاً بافتتاح صالة العرض الرئيسية لشركة ظفار للسيارات في محافظة مسقط بالوطية، والتي ستضم مجموعة من أرقى الطرازات الرائدة لكرايسلر وجيب ودودج ورام، والتي كانت ولا تزال من أكثر العلامات انتشاراً في سلطنة عمان والتي تحظى بسمعة طيبة سواء على صعيد الأداء، أو على مستوى خدمات ما بعد البيع التي تنطلق من منهج ثابت يؤمن أن العلاقة مع العميل لا تنتهي بشراء المركبة وإنما تبدأ من تلك اللحظة لتستمر الخدمة بعدها أعواماً من الخدمة في سبيل رضى الزبائن».
كما أكد موريتزيو زواريس في كلمته على التاريخ الطويل والمشرِّف للعلامات التجارية للشركة في المنطقة وقال: «إن منطقة الشرق الأوسط منطقة مهمة لشركة فيات كرايسلر ونحن ملتزمون بتعزيز حضورنا في هذا الجزء من العالم من خلال شبكة موزعينا، إذ نسعى لتلبية متطلبات زبائننا المحليين عن طريق الاستماع إليهم ومعرفة ما يريدون وما يحتاجون إليه لنتمكن من التطور والابتكار وتقديم المنتجات المناسبة والتجربة المثالية لهم جميعاً. وسلطنة عمان هي واحدة من أهم أسواقنا الرئيسية وكونها شريكاً استراتيجياً مهماً فإننا نعلم أن ظفار للسيارات ستمثل وتدعم دائما علاماتنا التجارية وستلعب دوراً أساسياً في استراتيجيتنا للنمو».

مزايا كثيرة

لاحقاً، تحدث المدير العام لظفار للسيارات ريت ماكسويل عن مزايا الصالة الجديدة والمرافق التابعة لها والتي جهِّزت بأفضل التقنيات، موضحاً أنها تُعدُّ من أكبر صالات العرض التابعة لكرايسلر على مستوى المنطقة ككل، وتتكون من عدة أدوار تتضمن صالة خاصة لعرض طرازات دودج وكرايسلر ورام، وصالة أخرى خاصة للعلامة جيب مع ركن مخصص لقطع الغيار والأكسسوارات تحت العلامة التجارية «موبار»، إلى جانب مجموعة من المرافق الخدمية مثل المصليات ومركز استقبال تفاعلي بخدمات رائدة لتعزيز تجربة الزبائن ومركز الخدمة السريعة الذي يتطلب 45 دقيقة فقط لإنهاء الخدمة، وقاعات للزبائن وغيرها الكثير. ومما لا شك فيه أن هذه الصالة ستساهم في رفع معايير صالات العرض الموجودة في المنطقة إلى آفاق جديدة».
ويتميز المبنى الجديد الذي تبلغ مساحته 8,900 متر مربع بالتكامل في تقديم الخدمات للزبائن تحت سقف واحد، إذ تبلغ مساحة الصالة في الطابق الأرضي 640 متراً مربعاً وتستوعب عرض 16 سيارة من طرازات كرايسلر ودودج ورام، فيما تبلغ مساحة الصالة في الطابق الأول 450 متراً مربعاً وتستوعب عرض 12 سيارة، وخُصصت لعرض طرازات جيب الشهيرة. كما يضم المبنى ركناً خاصاً بشركة موبار للذين يرغبون بإضافات معينة وأكسسوارات عالية الجودة لسياراتهم وفق أسلوب موبار الخاص. كما يضم المبنى الجديد مجموعة من المرافق الإضافية لتعزيز تجربة الزبائن مثل مصليات خاصة ومركز استقبال بخدمات رائدة، ومركز ترفيه وغيرها من المرافق الداعمة. كما صُممت الصالة لجعل تجربة كل زبون يرغب في شراء سيارة جديدة مريحة وممتعة قدر الإمكان، إذ لن يواجه الزبون أي عناء يذكر في إيجاد موقف لسيارته مع توفر العديد من مواقف السيارات أمام المبنى الجديد.

مركز خدمة متكامل

بالإضافة إلى صالة العرض النموذجية، يضم المرفق الجديد مركزاً متكاملاً لخدمات ما بعد البيع خلف الصالة الرئيسية يمتد على مساحة 2,400 متر مربع بقدرة استيعابية تصل إلى 28 مركبة في الوقت ذاته. تتنوع الخدمات التي يقدمها المركز بدءاً من الخدمة الـــــسريعة التي خصص لها ستة مواقف، مروراً بالصــــيانة الاعتيادية، وصولاً إلى الصيانة الشاملة التي تتضمن مصاعد خاصة لرفع المركبات وفحص جهاز التوازن والتعليق والمكابح وغيرها، فضلاً عن وجود مركز خاص لفحص الإطارات وصياناتها وتبديلها. كما يتضمن مركز الصيانة مخزن متكامل لقطع الغيار والأكسسوارات.
ويتميز المركز الجديد بقدرته على تقديم خدمات الصيانة السريعة خلال 45 دقيقة، إلى جانب تقديم خدمة تنظيف المركبة التي خُصصت ثلاثة مواقف لها منها موقف آلي بالكامل يقدم خدمة التنظيف الشامل. وبإمكان الزبائن الذين يرغبون في الانتظار بينما يجري فحص وصيانة سياراتهم الاستراحة في قاعات الزبائن التي تتوفر بها خدمة الواي-فاي المجانية والمرطبات.
ومن أجل ضمان سلاسة الأداء، يحتوي المبنى على أركان استقبال منفصلة خاصة بتجميع وتسليم السيارات بالإضافة إلى مساحة تحت الأرض تبلغ 1,200 متر مربع مخصصة لمركبات خدمة الزبائن بما في ذلك منطقة تسليم المركبات. ويعمل فريق خاص من المحترفين في أركان الاستقبال وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة للزبائن. ويعدُّ فريق المبيعات والخدمة في ظفار للسيارات فريقاً مدرباً ومعتمداً من شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط وذلك لضمان جودة الخدمة المقدمة وحصول الزبون على تجربة شراء وخدمة مميزة.
وأضاف هاني الزبير: «لقد ضخت ظفار للسيارات استثمارات كبيرة في تصميم وتنفيذ هذه الأيقونة المعمارية التي نحتفل بافتتاحها اليوم، وهذا إنما يُعدُّ دليلاً على ثقتنا الكبيرة في المستقبل وعملنا الدؤوب لتقديم كل ما من شأنه أن يوفر تجربة متميزة لزبائننا الكرام ويساهم في تطوير السوق المحلي ليرقى لمستوى التنافس على المستوى الإقليمي والدولي. ونحن في ظفار للسيارات، نؤمن أن دورنا اليوم إنما يتجسد في تعزيز تنافسية السوق العماني في كافة المجالات الاقتصادية، وهو ما تعمل عليه ظفار للسيارات منذ تأسيسها».
مضيفاً: «إن الافتتاح اليوم يؤكد من جديد على التزامنا بتعزيز حضور العلامات التجارية لكرايسلر ودودج وجيب ورام في السوق المحلي، في الوقت الذي يؤكد فيه على مساعينا المتواصلة لمنح زبائننا التجربة المتميزة التي يتطلعون إليها طوال مدة امتلاكهم لواحدة من هذه المركبات وفقاً للمعايير الدولية في هذا المجال».
وبعد الافتتاح الرسمي لصالة العرض الرئيسية ظفار للسيارات قام راعي الحفل والحضور بجولة تعريفية في مختلف أقسام المبنى الجديد.
وقد اختتم ريت ماكسويل حديثه قائلاً: «نحن في ظفار للسيارات ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا للزبائن وهذا ما دفعنا لتصميم صالة عرض جديدة بحيث تكون مجهزة بأحدث التقنيات مما يضمن لنا تقديم خدمات فائقة الجودة. بالإضافة إلى ذلك، جميع أفراد طاقم العمل الفني مدربون ومعتمدون من قبل شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط بهدف تقديم أفضل خدمة لعملائنا. ونحن الآن نتطلع لإرضاء زبائننا الجدد والمخلصين من خلال إطلاعهم على صالة العرض الجديدة ومرافق الخدمة المميزة».
وللمـــــزيد من المــــــعلومات حول صالة العـــــرض الجــــــديدة، يرجى زيــــارة الموقع الإلكتروني.

ظفار للسيارات

تأسست في العام 2010 كشراكة بين مجموعة الزبير للسيارات والشنفري للسيارات. لتكون الموزع المعتمد والوحيد في عمان للعلامات التجارية: كرايسلر، ودودج، وجيب، ورام، وفيات، وفيات بروفيشونال، وألفا روميو وموبار.
وخلال السنوات السبع الفائتة استطاعت ظفار للسيارات أن تكتسب سمعة قوية لالتزامها التام بتقديم خدمة مبتكرة ومميزة لزبائنها على صعيد خدمات البيع وما بعد البيع، مواصلة الاستثمار على توسيع وتعزيز شــــبكة مـــــــوزعيها. وتمتلك الشركة اليوم 6 صالات عــــــرض و9 مراكز صيانة تتــــوزع على مختلف مناطق السلطنة مما يجعلها أحد أكبر وكلاء السيارات في السلطنة.
وتحظى ظفار للسيارات بدعم من شركة فيات كرايسلر الشرق الأوسط وبدعم من علاماتها التجارية الثمانية المميزة. وتواصل الشركة تأمين حصة سوقية عادلة لكل من علاماتها التجارية التي تمثلها، ويتمحور الهدف الأول للشركة بأن تصبح شريكاً موثوقاً مدى الحياة لكافة زبائننا.