الزعيم يرفض التنازل عن "القمة" ويقترب أكثر من اللقب

الجماهير الثلاثاء ١٦/مايو/٢٠١٧ ٠١:١٨ ص
الزعيم يرفض التنازل عن "القمة" ويقترب أكثر من اللقب

مسقط - ش
أكد نادي ظفار بقائه في صدارة دوري عمانتل للمحترفين بعد فوزه اليوم على صحار بنتيجة 3/1 في المباراة التي اقيمت على مجمع صحار الرياضي ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري.
وبغض النظر عن مباراة نادي الشباب اليوم فقد أكد الزعيم بقائه في الصدارة حتى الجولة الأخيرة والحاسمة، حيث رفع ظفار رصيده إلى 50 نقطة معززا حظوظه بالتتويج بلقب درع عمانتل للمحترفين.
واستطاع ظفار ان يكسب مباراة صحار بعد تعادل الفريقين في الشوط الأول بهدف لمثله، حيث تقدم ظفار في التسجيل عن طريق اللاعب خليل الدرمكي، وعادل صحار النتيجة في الدقيقة 38 بهدف حاتم الروشدي، وفي شوط المباراة الثاني دخل لاعبوا الزعيم اللقاء وفي نيتهم حصد نقاط المباراة والاقتراب من اللقب وكان لهم ما أرادوا حيث عاد اللاعب خليل الدرمكي ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه قبل ان يتمكن المهاجم ادمير من إضافة الهدف الثالث للزعيم لتنتهي المباراة بفوز ابناء الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي باقي المباريات التي اقيمت اليوم أنتهت مباراة ديربي العاصمة بين مسقط وعمان بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، فيما تعادل جعلان مع الخابورة سلبيا، وبنفس النتيجة انتهت عليه مباراة فنجاء والرستاق، فيما استطاع النصر ان يتغلب على مضيفه النصر بهدف مقابل لا شيء.