استكمال مباريات دور 16 لخماسيات الشؤون الرياضية للصالات

الجماهير الثلاثاء ١٦/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
استكمال مباريات دور 16 لخماسيات الشؤون الرياضية للصالات

مسقط -

تستكمل مساء اليوم الثلاثاء مباريات دور الستة عشر في المسابقة السادسة عشرة لخماسيات كرة القدم داخل الصالات والتي تنظمها وزارة الشئون الرياضية، وستلعب الثمانية فرق المتبقية هذا اليوم مبارياتها بواقع أربع مباريات في الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق اللجنة العمانية لرياضة الصم وفريق وزارة الشئون الرياضية، والتي ستنطلق في الساعة الخامسة عصراً تليها مباشرة وفي الساعة السادسة مباراة فريق مركز ضحي المضيبي وفريق مكتب والي صور في أحد اللقاءات القوية في المسابقة. وفي المباراة الثالثة يلتقي فريق نبض مسقط وفريق شركة منبع الخيرات للتجارة في السابعة مساء، فيما تختتم المباراة الرابعة مباريات هذا الدور بلقاء يجمع فريق مدرسة الموج الخاصة، وفريق نقليات قوات السلطان المسلحة.

وقد انطلقت مباريات هذا الدور بأربعة لقاءات لعبت يوم الأحد الفائت إذ تمكن في المباراة الأولى فريق شركة ملك الصحراء للتجارة من الفوز بجدارة على فريق مجموعة محمود الرواحي بخمسة أهداف مقابل هدفين. وفي اللقاء الثالث ضمن مباريات نفس الدور اكتسح فريق البحرية السلطانية العمانية فريق بوكاري سويت بستة أهداف دون مقابل، وفي المباراة الرابعة حقق فريق قصر البشائر فوزاً صعباً على فريق سيتي برجر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وبعد استكمال مواجهات دور الستة عشر اليوم وبعد أن يكتمل عدد الفرق المتأهلة لدور الثمانية ستنطلق مباريات هذا الدور غداً من خلال المباريات الأربع والتي بموجبها ستحدد أضلاع المربع الذهبي للمسابقة والفرق المتأهلة إليه.