السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

7 أيام

قصة طبيبة سعودية شابة في «حب بلا حدود»

الأربعاء، ١٧ مايو، ٢٠١٧

رانيا شاهين

أبوظبي- 7

كشفت twofour54 وشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي التابعة لمجموعة MBC، عن ثالث تعاون بينهما من خلال تصوير المسلسل الجديد «حب بلا حدود» في إمارة أبوظبي على مدى 75 يوماً، وذلك في إطار سعي الطرفين إلى تقديم أعمال متميزة من الدراما التلفزيونية بما يرضي الجمهور على امتداد مساحة الوطن العربي. وتوفر twofour54 تسهيلات إنتاجية وخدمات ما بعد الإنتاج للمسلسل الجديد. كما يستفيد المشروع من برنامج حوافز «لجنة أبوظبي للأفلام» الذي يضمن استرداداً نقدياً بقيمة 30 %.

ويلعب أدوار البطولة في العمل المكوّن من 30 حلقة، الذي يخرجه المخرج السعودي الشاب مجتبى سعيد، كل من الممثلين السعوديين إلهام علي، وسناء بكر يونس، وخالد الحربي، وليلى السلمان، ونورا البدر، ويعقوب الفرحان، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين من بلاد الوطن العربي المختلفة ومنهم نجيب بلحسن، وأسامة القس، ووائل غازي، ورانيا شاهين، وإسماعيل مداح وآخرين.

ويروي «حب بلا حدود»، قصة طبيبة سعودية شابة تقرر أخذ زمام المبادرة والسير في تحقيق حلمها والانضمام إلى منظمة غير ربحية، للمساعدة في إنقاذ أرواح الناس في المناطق المتضررة والمنكوبة.

وبهذه المناسبة، علّقت الرئيسة التنفيذية لـ twofour54 مريم المهيري قائلة: «نحن فخورون بما اكتسبته twofour54 من سمعة احترافية، جعلت منها مركزاً إقليمياً رائداً في صناعة المحتوى العربي، الذي يعد عنصراً مهماً جداً ضمن قطاع الإنتاج، وقد تطوّر بشكل كبير خلال السنوات الفائتة».

وأضافت المهيري بالقول إن «التعاون المثمر مع شركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي، بات جزءاً مهماً لجذب الأعمال المنتجة محلياً وتنفيذها وفقاً لأفضل المعايير العالمية ومن ثم عرضها أمام الجمهور بجودة عالية. وذلك عبر الاستفادة من خدمات وخبرات twofour54، والبنية الأساسية التي صممت على أعلى المستويات العالمية». وأشارت إلى أن الشراكة بين الطرفين أثمرت عن تنفيذ اثنين من الأعمال الدرامية هما «حارة الشيخ» و«العاصوف». ونتطلع إلى إنتاج العمل الدرامي الجديد «حب بلا حدود» مع «O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي».

ومن جانبه قال المدير العام لشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي فادي إسماعيل: «يقع على عاتقنا اليوم أن نبدي اهتماماً خاصاً بالدراما السعودية على نحو مشابه لما كنا قد قدمناه خلال السنوات الفائتة وما زلنا نقدمه من إنتاجات متميّزة في الدراما الكويتية والسورية والمصرية.. وبالتالي فإن من أولوياتنا التركيز على نوعية المحتوى الدرامي السعودي والحرص بطبيعة الحال على تقديم مواضيع متنوّعة ومختارة بعناية». وتابع إسماعيل قائلاً: «وجدنا عبر خبرتنا في قطاع الإنتاج الدرامي والتلفزيوني، أن إنتاج هذا النوع من الأعمال الدرامية في إمارة أبوظبي وبالتعاون مع twofour54، بما تقدمه من خدمات الإنتاج وما بعد الإنتاج، سيصب حتماً في مصلحة العمل، وبالتالي منحه قيمة مضافة ليكون على النحو المأمول من الاحترافية والجودة».

فيديو

معرض الصور