فريق من اقتصادية الشورى يزور «الطيران العماني»

بلادنا الخميس ١٨/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
فريق من اقتصادية الشورى يزور «الطيران العماني»

مسقط -
بناء على استضافة اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى لشركة الطيران العماني في فبراير الفائت والتي بدورها قدمت عرضا مرئيا لإطلاع اللجنة على أداء الشركة المالي ومساهمتها في الناتج المحلي واطلاع اللجنة على المشاريع التي تنفذها الشركة والمشايع التي تنوي الشركة تنفيذها، والوقوف على التحديات التي تواجه الشركة.

قام أصحاب السعادة أعضاء الفريق المشكل لدراسة واقع وأداء بعض الشركات الحكومية من اللجنة الاقتصادية والمالية بمجلس الشورى برئاسة سعادة محمد بن سليمان الكندي بزيارة شركة الطيران العماني.والتقى الفريق خلال الزيارة بالرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني الذي استعرض أهم ما تقدمه الشركة من خدمات تساهم في رفد القطاعين الاقتصادي والسياحي.

وناقش الفريق مع الرئيس التنفيذي لشركة الطيران العماني أبرز التحديات والصعوبات التي يمكن الوقوف عليها والتعاون في تذليلها لتحقيق أرباح تعود بقيمة مضافة للناتج المحلي.
كما اطلع الفريق على مركز التدريب الجوي والذي ساهم في تخفيف بعض الأعباء على ميزانية الدولة بواقع 4 ملايين ريال عماني والتي كانت تصرف من قبل الحكومة لإرسال الطلاب العمانيين للدراسة في الخارج، وقد أتاح المركز فرص التدريب للشباب العماني وتأهيلهم في مجالات الطيران والسلامة.
إضافة إلى اطلاع الفريق على قسم تأهيل المضيفين والمضيفات وكيفية التعامل مع الحالات الخطرة من أجل تحقيق سلامة متكاملة للمسافرين.