«الشبيبة» ترصد آراء المعنيين في ظفار والسويق طبول نهائي الكأس الغالية تُقرع من جديد

الجماهير الاثنين ٢٢/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
«الشبيبة» ترصد آراء المعنيين في ظفار والسويق

طبول نهائي الكأس 

الغالية تُقرع من جديد

تترقب الجماهير العُمانية المباراة النهائية لكأس جلالة السلطان لكرة القدم- البطولة الأغلى في مسابقاتنا المحلية- وذلك عندما يلتقي ظفار والسويق في المباراة النهائية التي ستُقام يوم الخميس المقبل 25 مايو بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر. «الشبيبة» حاولت الاقتراب من ناديي ظفار والسويق لمتابعة آخر الاستعدادات والتحضيرات لنهائي الكأس الغالية، لتخرج لكم بهذه الآراء والأمنيات الجميلة لكلا الناديين.

علي الرواس: «عفواً السويق»

أكد رئيس مجلس إدارة نادي ظفار الشيخ علي بن أحمد بن سعيد الرواس، «جاهزية الفريق الكروي لخوض غمار المباراة النهائية لكأس مولانا صاحب الجلالة، وهي تُعد أغلى البطولات والمنافسات الكروية بالسلطنة والتي تجمعنا مع فريق كبير ومتمرّس على مثل هذه البطولات نادي السويق، وحسابات الزعيم جاهز بالتحضيرات للنهائي المرتقب.

ونقول لإخواننا بالسويق عفواً إنه كأس مولانا حفظه الله ورعاه، الأمر الذي عملنا ونعمل عليه كإدارة وجهاز فني وإداري ولاعبين للاستعداد الجيّد له، ولا شك أننا في نشوة الفوز ببطولة ولقب دوري عمانتل للمحترفين، والجــــــميع يتحمّل المسؤولية على عاتقهم من لاعبين وجهاز فني لإنهاء موقعة النهائي.

ونأمل أن تكون كوكبة الزعيم في يومهم ونحتفل فيه في أجواء شهر رمضان المبارك بأجوائه الرائعة».

وأضاف: تجهيزات الفريق جيّدة في ظل فرحة الفوز بلقب دوري عمانتل للمحترفين وتواصل احتفالاتنا بذلك، إلا أننا نسعى وبكل قوة من خلال الإمكانيات وثقتنا الكبيرة في لاعبينا، لتقديم المستوى والأداء الكروي المعروف عنهم في مثل هذه المواقف الفاصلة بالذات.

اليافعي: لا بد من الالتفاف

قال نائب رئيس مجلس إدارة نادي ظفار أبوبكر ناجي اليافعي: مباراة الكأس لها ذكريات بالنسبة لي في موسم 2004/‏ 2005م، كنت نائب الرئيس وحققنا الثنائية (الدوري والكأس)، ولـــــديّ أمل بثنائية مع عودتي لمجلس الإدارة هذا الموسم لعودة الإنجاز.

فريق ظفار جاهز وحصولنا على لقب الدوري يعطينا دافعاً قوياً، وجماهير الزعيم لها تأثير قوي جداً والالتفاف الشامل لتحقيق الإنجازات على المستويات كافة وخاصة العناصر الشبابية التي تطالب بالبطولات في هذه الفترة. كل هذه المعطيات تصب في تثمين الجهود التي يبذلها رئيس النادي الشيخ علي بن أحمد الرواس وأعضاء مجلس الإدارة في تذليل الصعاب وجعل اللاعبين يعطوا بثقة وجهد مضاعف أولاً لتسجيل إنجاز باسم كل واحد، وثانياً للوصول لرغبة متابعي الزعيم.

السويق فريق كبير وقوي ومنافس ويضم كوكبة من اللاعبين الجيّدين وكذلك ظفار، وهنا نتمنى أن تأتي المباراة بالصورة المشرِّفة للكرة العُمانية وتليق بمكانة وسمعة النهائي.

روابط النادي جاهزة

أكد مدير نادي ظفار مصطفى محمد حافظ أن «النادي أكمل كل الاستعدادات الإدارية لمباراة الكأس الغالية التي تجمع ظفار بالسويق قبل مباراة نهائي الدوري التي توّجنا بلقبها، وعملنا على تجهيز كل الروابط التي ستكون موجودة من جماهير الزعيم من محافظة ظفار والتي ستسافر سواءً عن طريق الطيران أو البر من خلال توفير الحجوزات والحافلات التي تقلهم، هذا إلى جانب الجماهير الموجودة بالعاصمة أو في المحافظات الأخرى التي تؤازر الفـــــــريق في النهائي للعودة متوجين بالكأس الغالية لمحافظة ظفار ليسجل النادي الثنائية هذا الموسم».

أعضاء إدارة ظفار

وقال أمين السر بالإنابة أحمد بن سالم الحداد: من الصعب جداً التكهن بنتيجة المباراة كونها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من فائز في النهاية من طرفي اللقاء الناديين الكبيرين ظفار والسويق. فريقنا جاهز بالمعنويات الكبيرة خـاصة بعد تتويجنا مؤخراً قبل يومين ببطولة الدوري وهو دافع لا شك أنه كبير لمواصلة عطاء اللاعبين على أرضية الملعب بخاصة في هذه المباراة المهمة والغالية على كل رياضي ولاعب بالسلطنة.
من جانبه قال فيصل بن عبدالله الرواس: مباراة كأس غالية على كل عُماني وليس على لاعبي ظفار فقط، ولذلك نحن في إدارة النادي خططنا منذ البداية لعودة الزعيم إلى سكة الانتصارات واستطعنا تحقيق لقب الدوري وهذا حافز كبير للاعبين لتحقيق الثنائية بالفوز بالكأس.

متابعة: سعيد الهنداسي - رشيد سالم