الأحد، ١٧ ديسمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

حلقة عمل للطيران العُماني لتنمية المنتجات الوطنية

الأربعاء، ٢٤ مايو، ٢٠١٧

دعم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة



مسقط -

نظّم الطيران العُماني- الناقل الوطني للسلطنة- بالتعاون مع منصة عمان التجارية «تيسير»، ندوة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تمحورت حول دعم وتنمية المنتج العُماني، إذ أقيمت الندوة برعاية عضو مجلس الإدارة بالطيران العُماني سعادة محسن بن خميس البلوشي، بمعية الرئيس التنفيذي للطيران العُماني بول جريجورويتش.

جاءت هذه الندوة التي احتضنتها أروقة كلية عُمان للسياحة تشجيعاً لرواد ورائدات الأعمال لتعزيز أوجه التعاون مع الناقل الوطني بهدف تسويق منتجاتهم العُمانية وتعريفهم بآلية التسجيل الإلكتروني في مناقصات ومشتريات الطيران العُماني عبر منصة تيسير.

وألقى سعادة محسن بن خميس البلوشي كلمة استعرض من خلالها عدداً من النقاط أكد فيها على أهمية دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في رفد الاقتصاد المحلي وضرورة دعم تلك المؤسسات نظير دورها الأساسي والتكميلي للدفع بعجلة التطور الاقتصادي بالسلطنة، إذ أشار سعادته إلى أن الفرص التي أتاحها الطيران العُماني تنتظر اغتنام هذه الفئة من رواد الأعمال والقطاعات المختلفة بالسلطنة.

بدوره قال بول جريجورويتش: «إن الطيران العُماني لا يألو جهداً في دعم هذه الفئة من رواد الأعمال، إذ يتجلى ذلك عبر مضي الشركة قدماً في العديد من الاتفاقيات مع عدد كبير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في شتى القطاعات التشغيلية بالطيران العُماني».

فيديو

معرض الصور