سوني.. تعلن عن بدأ طرح هاتفها الذكي «إكسبيريا إكس زد بريميوم»

7 أيام الخميس ٢٥/مايو/٢٠١٧ ٢٠:٤٠ م
سوني.. تعلن عن بدأ طرح هاتفها الذكي «إكسبيريا إكس زد بريميوم»

دبي- وكالات
أعلنت شركة سوني مؤخرا أنه سيبدأ طرح هاتفها الذكي الأحدث «إكسبيريا إكس زد بريميوم» المتوفر باللونين الكروم والأسود في المتاجر العادية اعتباراً من الأسبوع الثاني من يونيو 2017. وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق أنه أصبح بإمكان الزبائن شراء هاتفها الذكي «إكسبيريا إكس زد بريميوم» Xperia XZ Premium عبر الإنترنت وبعض المتاجر المختارة وذلك منذ 20 مايو الجاري.

وقالت الشركة إن الزبائن الذين يشترون «إكسبيريا إكس زد بريميوم» سوف يحصلون مجاناً على سماعات الأذن Sony XB950BT Bluetooth عند القيام بعملية الحجز المسبق لهذا الهاتف الذي يبلغ سعره تقريبا حوالي 270 ريالاً عمانياً.

وقالت سوني بأن هاتفها الأحدث حاز على أكثر من 30 جائزة عالمياً في قطاع الهواتف المحمولة الذكية، وهو الوحيد من نوعه في العالم الذي يتميز بخاصية كاميرا Motion Eye. وبإمكان هذا الهاتف، وللمرة الأولى على الصعيد العالمي، التقاط وإعادة عرض مقاطع الفيديو بحركة شديدة البطء بمعدل 960 إطاراً في الثانية.

ويتميز «إكسبيريا إكس زد بريميوم» أيضا، وللمرة الأولى على الإطلاق في عالم الهواتف المحمولة، بشاشة عرض 4K HDR (ذات المدى الديناميكي العالي بدقة 3840×2160 بكسل) وبقياس 5.5 بوصات. كما يضم الهاتف أحدث معالجات شركة كوالكوم، سنابدراجون 835، إضافة إلى منفذ USB C.