إطــلاق أول متجــر عـمــانـي لبيع السيارات عبر الإنترنت

مؤشر الأربعاء ٣١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
إطــلاق أول متجــر عـمــانـي لبيع السيارات عبر الإنترنت

مسقط - مهدي اللواتي

أكد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «كارزاتي» حسن بن جعفر اللواتي لـ «الشبيبة» إن كارزاتي تتطلع إلى بيع السيارات المستعملة مستقبلاً إلى جانب سيارات الوكالة. موضحا أن ما يميز كارزاتي أنها تقدم جودة وخدمة زبائن تنافس مستوى الوكالة، وبنفس الوقت بتكلفة أقل كثيراً. وفي سؤال لـ «الشبيبة» عن تمويل الزبائن لشراء السيارات، قال اللواتي: نتعامل مع جميع المصارف وشركات التمويل. وعند رغبة الزبون بشراء سيارة، فإننا نجلب الموافقات من شركات التمويل والبنوك قبل بيعه السيارة. وعن تمويل الشركة، يقول اللواتي: المشروع الذي افتتحناه في فبراير هذا العام يتطلب رأس مال كبير، ولذلك لدينا صندوق استثماري يمكن للمستثمرين المشاركة فيه.

وكانت شركة كارزاتي إحدى الشركات المحتضنة في المركز الوطني للأعمال التابع للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية- أول متجر في الشرق الأوسط لبيع السيارات عبر الإنترنت في السلطنة، إذ تقدّم الشركة فرصة للعُمانيين بتوفير أكثر من 26 % من تكلفة شراء سيارة جديدة.

و اضاف حسن بن جعفر اللواتي: قائلا: «نحن متحمسون لانطلاق شركة كارزاتي هنا في وطننا عُمان. وتسعى شركة كارزاتي إلى توفير أفضل عروض السيارات للعُمانيين والمقيمين في السلطنة بأقل الأسعار. وتشمل جميع سياراتنا ذات المواصفات الخليجية ضماناً لمدة 3 سنوات. وسيحصل زبائن شركة كارزاتي على أفضل الأسعار، دون الحاجة إلى أي مفاوضات إضافية أخرى».

وعلى عكس الوكالات، لا تمتلك شركة كارزاتي صالة عرض كبيرة للسيارات، ولا تمتلك مخزوناً كبيراً من السيارات، ولكن تتبنّى الشركة نهجاً مبتكراً، يعتمد كلياً على منصة إلكترونية متاحة على شبكة الإنترنت، وتوفر خدمة توصيل السيارات في الوقت المحدد للتقليل من التكاليف، وتوفير الكثير من المال على الزبائن. بالإضافة إلى ذلك، لا تقتصر كارزاتي على نوعية سيارات معيّنة ولكن تتيح الشركة العديد من علامات السيارات العالمية المختلفة مثل علامات: نيسان، ميتسوبيشي، تويوتا، إنفينيتي، لاند روفر، والعديد من العلامات الأخرى.