سيارات فورد للركاب متوافرة في عرض شهر رمضان

مؤشر الأربعاء ٣١/مايو/٢٠١٧ ٠٤:١٠ ص
سيارات فورد للركاب متوافرة في عرض شهر رمضان

مسقط -
تُعرف سيارات فورد للركاب بأنها من بين السيارات الأكثر أمناً وموثوقية في السوق حالياً. كما أن تصميماتها الجذابة وتقنياتها الملهمة ومزايا السلامة المتقدمة التي تحويها جعلت منها ذات شعبية واسعة حول العالم.

وفي السلطنة، تقدّم فورد للزبائن فرصة لجعل شراء سيارة جديدة تجربة لا تنسى خلال شهر رمضان، وذلك من خلال تقديم عروض رائعة لهم تشمل الهدية النقدية، التأمين، الخدمة، التسجيل، وقسيمة هدية (ويمكن معرفة المزيد عن تفاصيل هذه العروض الخاضعة للشروط والأحكام عند زيارة صالة عرض فورد). والهدية النقدية تبدأ من 400 ريال عُماني لغاية 4500 ريال عُماني، والخدمة من 3 سنوات/‏ 60.000 كم لتصل إلى 5 سنوات/‏ 100.000 كم، وهي متوافرة أمام الزبائن الذين يتطلعون لاقتناء سيارة أحلامهم من فورد الآن. وفي السلطنة، بإمكان الزبائن الاختيار ما بين فورد فيجو، فوكس، فيوجن، توروس ومستانج.
وهناك هدية نقدية من 900 إلى 925 ريالاً عُمانياً على فورد فيجو. ونجحت فورد فيجو في تغيير الصورة النمطية لفئة السيارات الصالون المدمجة صغيرة الحجم، إذ أثبتت أن بإمكان تلك الفئة أن تحتوي على الأفضل في كل شيء سواء من ناحية التصميم الخلاب أو التقنيات الذكية أو السلامة المتقدمة أو من حيث الكفاءة العالية في استهلاك الوقود. إن فيجو بالفعل هي الخيار الأروع للشباب المتحمس. وتتوافر فورد فيجو في السلطنة من خلال ثلاث فئات هي: أمبيانتي وترند وتيتنيوم، وهي سيارة ذات 4 أبواب. وتأتي فورد فيجو بمحرك بترول TI-VCT سعة 1.5 لتر بقوة 112 حصاناً وعزم دوران 136 نيوتن متر. وكذلك هدية نقدية من 800 إلى 1425 ريالاً عُمانياً على فورد فوكس، إذ تُعد فورد فوكس المجهزة بمحرّك إيكوبوست سعة 1.5 لتر الخيار المثالي للأجيال الجديدة، فهي ملائمة تماماً سواءً للذهاب للعمل أو لقضاء إجازة نهاية الأسبوع.
كما أن هناك هدية نقدية من 1275 إلى 1300 ريال عُماني على فورد فيوجن، وتُعد فيوجن، التي صُممت بعناية كبيرة سواءً من الداخل أو من الخارج، سيارة الصالون ذات الأبواب الأربعة التي تقف متفرّدة عن الآخرين. فهي تتباهى باشتمالها على العديد من التقنيات الذكية. وتتوافر في السلطنة من خلال فئتي إس وإس إي، مع محرّك سعة 2.5 لتر أي فور وعجلات ألمنيوم قياس 18 بوصة وتحكم آلي في درجة الحرارة لمنطقتين وفتحة سقف، وبالتالي فهي الخيار الأمثل للتنفيذيين الذين يحبون أن يجعلوا من الروتين شيئاً ممتعاً. وكذلك هدية نقدية من 1625 إلى 2325 ريالاً عُمانياً على فورد توروس، إذ إن فورد توروس سيارة الصالون الكبيرة النموذجية للذين يرغبون في مساحة استثنائية مع الراحة، وهي السيارة المفضلة بين الزبائن لما تتميّز به من قوة وتقنيات متقدمة وكثير من عوامل السلامة التي تحيط بك في اللحظة التي تجلس على مقعد القيادة بكل راحة. وتأتيكم سيارات فورد في السلطنة بواسطة الشركة العربية لتسويق السيارات.