طرح هاتف نوكيا الأسطوري 3310.. قريباً

7 أيام الخميس ٠١/يونيو/٢٠١٧ ١٩:٥٠ م
طرح هاتف نوكيا الأسطوري 3310.. قريباً

دبي- 7
كشفت HMD Global مؤخراً عن قرب طرح هاتفها المنتظر (نوكيا الأسطوري 3310)، وقالت الشركة إنه سيتم طرحه في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر سلسلة من المتاجر المختارة بدءاً من الأول من يونيو الجاري.

ويتميّز الهاتف بنحفاته الجميلة الخلّابة وخفة وزنه الراقية ومتانته التي لا مثيل لها. ومن خلال الميزات التقنية المتوفرة فيه، فإن الهاتف -الذي يعتبر الأكثر مبيعاً في معظم الأوقات- يعكس التطور العصري والميزات التكنولوجية المتطورة. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل الهاتف على خصائص فريدة متنوّعة أبرزها وقت محادثة يمتد لمدة 22 ساعة وفترة استعداد لمدة شهر. وفوق كل ذلك، يتسم الهاتف بتصميم حديث رائع يحتوي على أحدث التقنيات المواكبة للعصر.

ويجمع الهاتف بين البراعة الفائقة والتصميم المميّز وميزات الترفيه الاستثنائية؛ بما يمكّن المستخدم من استخدام الهاتف بطريقته الخاصة، كما أنه يوفر تجارب فريدة من نوعها تثري حياة المشترك. ويوفر الهاتف تجارب نوعية للمستخدمين وذلك من خلال ميزاته التي ينفرد بها؛ إذ يستطيع المستخدم، وبدون أي مشاكل، الحديث طيلة اليوم والتقاط الصور والاستماع إلى الموسيقى ناهيك عن الاستمتاع بلعبة الثعبان- اللعبة الأكثر شعبية- بدون أن يتوقف الهاتف عن الشحن.

كما ويشتمل الهاتف، الذي يحتوي على خاصية فترة استعداد تمتد لمدة شهر -وهي خاصية أخرى ينفرد بها الهاتف- على كافة الخيارات التي يحتاجها المستخدم وذلك من خلال تصميم حديث أنيق مصنوع من مادة بولي كربونات. ومن خلال توفره على اللون المتأصل في الإطار الخارجي؛ فإن الهاتف يعتبر أكثر حيوية من أي وقت مضى.

الجدير بالذكر أنه سيتم طرح الهاتف بأربعة ألوان هي: الأحمر الدافئ والأصفر -كلاهما يتميزان بدرجة لمعان، والأزرق الداكن والرمادي- كلاهما يتميزان باللون المطفي. ويبلغ سعر الهاتف حوالي 20 ريالاً عمانياً تقريباً.