السبت، ١٦ ديسمبر، ٢٠١٧

7 أيام

عرض فيلم جوني ديب السلطنة في 22 يونيو الجاري

الأربعاء، ٧ يونيو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط - 7

سيبدأ اعتباراً من الـ 22 من يونيو الجاري عرض الفيلم الجديد لجوني ديب: «Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge». والذي يعدُّ من أفلام الحركة والمغامرات وسيبدأ عرضه عربياً في صالات السينما في السلطنة، والبحرين، والكويت، ولبنان، وقطر.

وسيعود جوني ديب إلى الشاشة الكبيرة مرة أخرى في دور البطل الشهير صاحب المغامرات الجريئة، جاك سبارو، في الفيلم الجديد «Pirates of the Caribbean: Salazar’s Revenge». وفي هذه المغامرة الحماسية القوية يجد كابتن جاك أن الحظ قد تخلى عنه وبدأت رياح سوء الحظ تعصف به بقوة عندما هرب بحارة أشباح خطرين -بقيادة الكابتن سالازار (خافيير باردم)، من مثلث الشيطان عازمين على قتل كل قرصان في البحار -وعلى رأسهم جاك.

ويكمن أمل جاك الوحيد في النجاة في رمح بوسايدن الثلاثي الأسطوري، لكن للعثور عليه، يجب أن يعقد تحالفاً يشوبه التوتُّر مع كارينا سميث (كايا سكوديلاريو)، عالمة فلك ذكية وجميلة، وهنري (برينتون ثويتس) بحار شاب عنيد من البحرية الملكية. يقف كابتن جاك في مقدمة «داينج جل»، سفينته الصغيرة البائسة الرثة، عازماً ليس فقط إلى عكس الموجة الأخيرة من سوء الحظ، إنما أيضاً على إنقاذ حياته من أسوأ أعدائه أو أكثرهم خطورة على الإطلاق.

ويشارك في بطولة الفيلم: جوني ديب، وخافيير باردم، وكايا سكودلاريو، وبرينتون ثويس، وكيفن ر.ماكنالـــي، وجـــولشيفته فاراهانـــي، وديفيـــد وينهام، وستيفن جرانهام، وجيفري راش، والفيلم للمخرج يواكيم رونينج وإسبن ساندبرج، والمنتــج جيري بروكهايمر، وهو للمنتجين التنفيذيين مايك ستنسون، وتشاد أومان، وجو كاراتشولو، وجونيور وتيري روسيو وبريجهام تايلور، ومن تأليف جيف ناثانسون.

فيديو

معرض الصور