الاثنين، ٢٠ نوفمبر، ٢٠١٧

محليات

جمعية الرحمة تدعم معرض «كسوة عيد» بولاية مطرح

الاثنين، ١٢ يونيو، ٢٠١٧

من المعرض



مسقط -

نظمت جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بولاية مطرح، مؤخراً معرض «كسوة عيد» المجاني، الذي يستهدف الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود، وأسر الضمان الاجتماعي، أسر السجناء، فئة الأرامل، المطلقات، والأيتام.

استمر المعرض ثلاثة أيام متتالية من 8-10 يونيو الجاري، حيث بلغ عدد المستفيدين من المعروضات ما يقارب الـ(900) أسرة. وفتحت أبواب المعرض لاستيعاب الأسر على فترتين صباحية ومسائية بالتناوب ما عدا يوم الجمعة، حيث كان الافتتاح صباحيا فقط.

يحظى هذا المعرض الذي شهد إقبالاً كبيراً من قبل المستفيدين باهتمام كبير من قبل الجمعية التي تزرع الفرح والبهجة في قلوب الآخرين الذين ضاقت بهم ذات اليد.

المشرف على فعاليات المعرض مصطفى اللواتي علق قائلاً: علمنا جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أن نكون يداً واحدة كمجتمع مترابط لخدمة بعضنا بعضا. ولذلك فليس غريبا على أبناء هذا الوطن وقفتهم الخيرية لخدمة شريحة الفئات المستهدفة ليستفيدوا من العمل الخيري الذي أسس من أجل مساعدتهم لحياة أفضل.

وحول الإقبال الذي شهده المعرض قال اللواتي: نحن سعداء جداً بالإقبال الملفت الذي حظي به المعرض خلال إقامته بولاية مطرح، ونشيد في هذا المقام بجهود والي ولاية مطرح، وجهود جمعية الرحمة والفرق التابعة للولاية وعلى رأسها فريق مطرح الخيري، والإشادة موصولة للجنة التنمية الاجتماعية على العمل الجماعي الكبير الذي نجح في تغطية الإقبال الكبير من قبل المستفيدين، ونشكر أيضا المنظم محمد الزدجالي.

وأضاف: أتمنى من الجهات المنظمة مستقبلاً تمديد مدة المعرض الذي يتزامن مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك ليتسنى لمعظم المستهدفين الاستفادة من فرصة هذا العمل الخيري الذي قادت دفته 25 متطوعة بكل همة ونشاط وتعاون مثمر.

فيديو

معرض الصور