تكريم الفائزين بمسابقة عبدالقادر الغساني للقرآن الكريم

بلادنا الاثنين ١٢/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٣٠ ص
تكريم الفائزين بمسابقة عبدالقادر الغساني للقرآن الكريم

صلالة –
احتفل مساء أمس الأول بتكريم الفائزين في مسابقة جائزة الشيخ عبدالقادر بن سالم الغساني للقرآن الكريم التي أقيمت بجامع الاستغفار في نسختها الثانية بصلالة بإشراف المديرية العامة للأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة ظفار.

رعى المناسبة رئيس بلدية ظفار سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري الذي قام بتسليم الجوائز والشهادات للفائزين بالإضافة إلى تكريم الجهات المشرفة والمتعاونة وبحضور سعادة الشيخ محمد أبو بكر الغساني نائب رئيس مجلس الشورى وعدد من المشايخ وأولياء الأمور والمشاركين في المسابقة.

وألقى مصطفى بن عبدالقادر الغساني المشرف على الجائزة كلمة قال فيها إن الجائزة تأتي ضمن المبادرات المجتمعية لخدمة كتاب الله عز وجل وترسيخا لمبادئ ديننا الحنيف ومساهمة في تحفيز المجتمع على حفظ القرآن الكريم مشيرا إلى نجاح النسخة الأولى للجائزة العام الفائت.
وأضاف أن الجائزة ضمت هذا العام 131 مشاركا من الذكور والإناث، حيث تم اعتماد ثلاثة مستويات لها الأول حفظ أربعة أجزاء من كتاب الله عز وجل وشارك فيه 28 متسابقا. والمستوى الثاني حفظ ثلاثة أجزاء وشارك فيه 27 متسابقا. والمستوى الثالث حفظ جزء عم وشارك فيه 76 متسابقا. إلى جانب اعتماد جوائز للخمسة الأوائل من كل مستوى.
وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتسليم الشهادات والجوائز للفائزين في المستويات المختلفة وكذلك تكريم لجنة التحكيم والمشرفين على المسابقة.