شيري تقدم مجموعة من المزايا والسحب الكبير خلال رمضان

مؤشر الثلاثاء ٢٠/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
شيري تقدم مجموعة من المزايا والسحب الكبير خلال رمضان

مسقط -
تقدم شيري خلال شهر رمضان المبارك هذا العام باقة من المزايا والسحب الكبير على سيارة أريزو 7 كجزء من العرض الترويجي خلال شهر رمضان المبارك. وكجزء من هذا العرض الترويجي الحالي، تأتيكم سيارات شيري مع خيارات تمويل جذابة ويمكن للزبائن الاختيار بين صفر % فائدة لمدة سنتين أو 3 % فائدة لمدة تصل إلى 6 سنوات، وهدية نقدية تصل 400 ريال، والتي يمكن أيضا تعديلها كجزء من الدفعة المقدمة، وضمان الشركة الصانعة لمدة 5 سنوات أو 150.000 كم (أيهما يأتي أولا) والتأمين والتسجيل وهدية جذابة. يمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للترويج في أي من صالات عرض شيري المنتشرة في جميع أنحاء السلطنة. وقد باعت شركة شيري اوتوموبيل المحدودة، التي تأسست في العام 1997 -وهي إحدى أكبر شركات صناعة السيارات في الصين- أكثر من ستة ملايين سيارة، لتصبح بذلك أول شركة صينية لصناعة السيارات تتجاوز مبيعاتها ستة ملايين سيارة ركاب في غضون عقدين. وفي الوقت نفسه، قامت شيري بتصدير أكثر من 1.2 مليون وحدة، لتحتل المرتبة رقم 1 في تصدير سيارات الركاب الصينية لمدة 14 عاما متتاليا.

حاليا، شيري يتم تصديرها إلى أكثر من 80 بلدا تنتشر في أوروبا الشرقية، وأمريكا الجنوبية، وجنوب آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا. شيري لديها أيضا مواقع للإنتاج في الخارج ومرافق تجميع في حوالي 10 بلدان بما في ذلك روسيا وأوكرانيا ومصر وتايلاند والأوروجواي. وتزداد شعبية طرازات شيري في السلطنة بفضل عروضها القيمة والسيارات الغنية بالمزايا والمتعة في القيادة. وسيارات السيدان اريزو 3 واريزو 5 وسيارات الدفع الرباعي تيجو 3 وتيجو 5 تعد التشكيلة الحالية لطرازات شيري في السلطنة.
وقد خضعت تيجو 5 لاختبارات صارمة تشمل اختبار محاكاة الطريق لنحو 1.8 مليون كلم، واختبار مقاعد البدلاء للتحقق من الموثوقية لما يقرب من 100.000 ساعة، واختبارات تقييم الجودة بما في ذلك اختبار تآكل المركبات، وتسعة اختبارات صارمة أخرى مثل اختبار متانة التسارع، واختبار الإرسال الدوري الخ كل هذه ضمان الجودة المعلقة لسيارة تيجو 5. وقد تم تصميم شيري تيجو ذات الدفع الرباعي لتوفير مستويات عالية من السلامة من خلال مجموعة من مميزات السلامة المتقدمة.