مؤسسة الزبير تدعم مجموعة رواد الأعمال من أجل إقامة اللقاء الرمضاني السنوي

مؤشر الثلاثاء ٢٠/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
مؤسسة الزبير تدعم مجموعة رواد الأعمال من أجل إقامة اللقاء الرمضاني السنوي

مسقط -
دعمت مؤسسة الزبير مجموعة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من أجل إقامة اللقاء السنوي الرمضاني بفندق كراون بلازا مسقط وبحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين للشركات الحكومية والخاصة بالإضافة إلى رواد الأعمال.

ويأتي دعم هذه المجموعة في إطار المشاركة المجتمعية وحرص مؤسسة الزبير على استثمار السبل كافة التي من الممكن أن تساهم في دعم رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من أجل إنجاح مشاريعهم الخاصة. إذ يهدف تجميع رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في السلطنة بأصحاب القرار من القطاعين العام والخاص، إضافة إلى تجميع رواد الأعمال على طاولة واحدة من أجل مناقشة مستقبل ريادة الأعمال في السلطنة وتبادل الخبرات وكسب المعرفة فيما بينهم. كما أنها تعتبر حلقة وصل بين رواد الأعمال والجهات الحكومية والخاصة إذ تم خلال هذا الحفل مناقشة العديد من المواضيع والمسائل التي تتعلق بالصعوبات التي تواجه ريادة الأعمال في السلطنة وكيفية مواجهتها.
وحول هذا الدعم قال مدير الاتصالات المجتمعية بمؤسسة الزبير، إبراهيم السالمي: تأتي المشاركة في تنظيم حفل اللقاء السنوي لمجموعة من رواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة من أجل استثمار الأجواء الرمضانية في مثل هذه اللقاءات والتي تجمع أعداداً مختلفة ومتنوعة من رواد الأعمال والتعرّف على مشاريعهم المختلفة والذي يتيح لهم فرصة حقيقية للاستفادة من بعضهم البعض وأداء أدوار تكاملية من أجل ديمومة المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ومن جانبه قال أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وعضو مجموعة رواد الأعمال، سلطان بن سيف المعولي: في البداية نشكر مؤسسة الزبير ممثلة بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمه اللامحدود لرواد الأعمال وفي المجالات المختلفة وذلك من أجل المساهمة في تنمية مشاريعهم الخاصة من خلال الأخذ بأيديهم وتعزيز نمو شركاتهم وتقديم كل ما من شأنه أن يساهم في إنجاح مشاريعهم، إذ يقدم المركز العديد من الدورات التدريبية والاستشارات المجانية لجميع رواد الأعمال سواء أعضاء في مركز الزبير أو من خارج المركز وذلك من أجل المساهمة في إيجاد مشاريع قادرة على النمو مستقبلاً أو تعزيز نمو المشاريع الحالية. وأشار إلى أن جائزة الدعم المباشر التي يقدمها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة تأتي في إطار تحفيز رواد الأعمال من أجل الاستمرار والمنافسة في هذه المسابقة.