بنك عُمان العربي يعلن عن أسماء الفائزين في سحوبات «حصاد»

مؤشر الأربعاء ٢١/يونيو/٢٠١٧ ٠٤:٠٠ ص
بنك عُمان العربي يعلن عن أسماء الفائزين في سحوبات «حصاد»

مسقط -
أجرى بنك عمان العربي مؤخراً السحب الشهري الخامس لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير في نسخته الجديدة لهذا العام، وذلك على هامش حفل إفطار نظّمه البنك لزبائنه في فندق راديسون بلو صحار. حضر الإفطار والسحب الذي أعقبه، رئيس إدارة المناطق ودعم الفروع في بنك عُمان العربي أحمد بن عامر الخروصي، إلى جانب كبار مسؤولي البنك. وقد شهد السحب فوز 50 من سعداء الحظ بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 38 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالاً عمانياً لكل فائز. علاوة على ذلك فاز بالجائزة الشهرية الكبرى لمنطقة الباطنة فائز واحد إذ بلغت قيمة الجائزة 25 ألف ريال عماني.

وقد صرّح مدير عام -ورئيس مجموعة التجزئة المصرفية في البنك، فهد أمجد، قائلاً: «مثلما هو الحال في كل فعاليات السحب الأخرى التي تركز على المناطق، فهذه الفعالية تم تنظيمها أيضاً بطريقة تضمن فوز زبونين على الأقل من كل فرع من الفروع الأربعة عشر لبنك عمان العربي في منطقة الباطنة. وسحوبات المناطق هذه نابعة من غايتنا التي تكمن في ضمان وجود فائزين في البرنامج لهذا العام من كل فرع من الفروع الستة والستين للبنك في أنحاء السلطنة المختلفة».
وأضاف فهد قائلاً: «بالنيابة عن بنك عمان العربي، أودّ تهنئة الفائزين الـ100 في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير لشهر مايو، والذين وقع عليهم الاختيار إلكترونياً وبشكل مباشرة خلال حفل الإفطار، وكذلك الفائز بجائزة السحب الكبير لزبائن إيليت بقيمة 50.000 ريال عماني والذي تم الإعلان عنه في حفل إفطار زبائن إيليت الذي تم مؤخراً في مسقط. وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق في السحوبات الشهرية المقبلة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية العام».
ويقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصاً متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة، إذ يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً. سيكون هناك فائزان من كل فرع من فروع البنك في المنطقة التي تستضيف السحب بجائزة 1.000 ريال عماني لكل فائز، إلى جانب عشرات الفائزين بجوائز بقيمة 500 ريال عماني من جميع فروع البنك. إضافة إلى فائز واحد بالجائزة الشهرية الكبرى للمنطقة بقيمة 25 ألف ريال عماني.