السبت، ١٨ نوفمبر، ٢٠١٧

7 أيام

تمتع بعروض جذابة على "نيسان سنترا" عالية الكفاءة في الاقتصاد بالوقود

الأربعاء، ٢١ يونيو، ٢٠١٧

المزيد من الصور
مسقط- 7

أكدت نيسان عمان على أن عرضها الرمضاني الذي بدأ يوم 7 مايو 2017 وسيستمر حتى 6 يوليو 2017 مستمر وبقوة، وقالت إنه قد يكون هذا الموسم هو الوقت المناسب لامتلاك سيارة نيسان سنترا التي توفر كفاءة ممتازة بالوقود، مع الحفاظ على أداء سلس سيكون الآن تجربة مجزية أكثر من ذي قبل.

يمكن لزبائن نيسان سنترا (1.6 و 1.8 لتر) التمتع بمجموعة متنوعة من المزايا خلال شهر رمضان هذا كجزء من العرض الرمضاني الخاص الذي تقدمه نيسان عُمان تحت شعار "اكتشف عالماً من الروائع في شهر العطاء"

حيث سيكون لدى زبائن نيسان سنترا خيارات من المزايا بما في ذلك هدية نقدية مضمونة، وتسجيل مجاني، وتأمين مجاني (تطبق الشروط والأحكام). وبالإضافة إلى ذلك يمكن الحصول على وقود مجاني يصل إلى 1000 ريال عماني وحزمة خدمة مجانية تصل إلى 100,000 كم من خلال بطاقة امسح واربح. وهناك مزايا إضافية عند شراء سيارة نيسان ثانية في العائلة فضلا عن برنامج الولاء.

كما سيكون جميع الزبائن الذين يشترون سيارات نيسان من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م. بين 7 مايو و 6 يوليو مؤهلين للاستفادة من عرض رمضان الحصري. ولكن لن تكون السيارات المشتراة للتسجيل التجاري مؤهلة للحصول على مزايا العرض، وكذلك المركبات التي يتم شراؤها لشراء سيارات الأجرة، ومدارس تعليم القيادة، والوزارات، والأساطيل، واستئجار السيارات.

فيديو

معرض الصور