الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

7 أيام

هوندا للسيارات.. تعتمد "الباركود" لتبسيط عمليات التصنيع

الأربعاء، ٢١ يونيو، ٢٠١٧

دبي- 7

أعلنت شركة إنفور -الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة- مؤخرا عن تحديث كبير لحلول CloudSuite Automotive من إنفور، بهدف دمج وتكامل هذه الحلول مع نظام شركة هوندا للسيارات التي ستعتمده في أمريكا كحل لبرنامج المشاركة الإلكترونية للبيانات (EDI) / "الباركود" لتبسيط عمليات التصنيع.

وسيتيح هذا التحديث تسليم التطبيق ضمن حزمة Xi التقنية من إنفور التي توفر تصميماً أكثر قوةً، واندماجاً عالي المستوى مع عمليات تحليل البيانات الكبيرة. كما ستقدم حلول CloudSuite Automotive من إنفور جملة من التحسينات التي ستطال إتمام ومتابعة مسارات الشحن، وآلية تسمية خطوط الانتاج الجانبية، وإدارة الجودة، بالإضافة إلى تلبية جميع معايير ومقاييس شركة هوندا.

من جهةً أخرى سيوفر التحديث الجديد من حلول CloudSuite Automotive من إنفور مجموعة واسعة من مسارات الوصول إلى تطبيقات الصناعة الأساسية التي توفر لشركات التوريد التي تتعامل مع شركة هوندا القدرة على مشاركة البيانات إلكترونيا، مثل بيانات الطلب، والعرض، والتسليم.

وقال نائب الرئيس الأول في قسم تطوير المنتجات لدى شركة إنفور دان سنيجدرز: "تزدهر صناعة السيارات استناداً على سلسلة التوريد العالمية شديدة التعقيد، الأمر الذي يتطلب من شركات التصنيع مشاركة ومعالجة حجم هائل من بيانات مصادر الطرف الثالث، ما يضع العديد من التحديات في وجه البرمجيات التي تدير كل عملية مشاركة وهذه هي النقطة التي تم أخذها بعين الاعتبار عند تصميم هذا التحديث الخاص بحلول CloudSuite Automotive من إنفور، وبفضل اعتماده من قبل شركة هوندا فإننا نتيح للمستخدمين تبسيط آلية معالجة البيانات على مستوى المؤسسة. ويأتي هذا التطور، بالتزامن مع العديد من التحسينات الأخرى الموجهة بالعمليات، لتتيح لنا إمكانية تقديم منصة قوية وقائمة على السحابة، وذلك من أجل تلبية احتياجات شركات تصنيع السيارات العصرية بمستوى أفضل".

فيديو

معرض الصور