الأحد، ١٩ نوفمبر، ٢٠١٧

محليات

فريق أيادي الخير بجعلان بني بو علي يواصل أنشطته التطوعية

الاثنين، ٣ يوليو، ٢٠١٧

فريق أيادي الخير بجعلان بني بو علي يواصل أنشطته التطوعية



جعلان بني بو علي - حمد الساعدي

أعلن فريق أيادي الخير بولاية جعلان بني بو علي عن تنظيم مسابقة في حفظ القرآن الكريم لأبناء الولاية، وقد جرى تقسيم المشاركين إلى أربعة مستويات حسب الأعمار ويتراوح الحفظ بين جزء واحد إلى أربعة أجزاء على أن يجري التقييم للمشاركين في نهاية شهر يوليو الجاري. كما قام الفريق بتوزيع مبالغ الزكاة التي استفادت منها أكثر من 150 حالة.

وكان الفريق قد قام بتوزيع 720 طردًا غذائيًا خلال شهر رمضان المبارك للأسر المستحقة بالولاية والمناطق التابعة لها، كما نظم خلال الشهر الفضيل مشروع إفطار صائم في مواقع مختارة بالولاية والذي جاء بتمويل من مؤسسة سهيل بهوان للأعمال الخيرية.

جدير بالذكر أن فريق أيادي الخير من الفرق الخيرية التطوعية بولاية جعلان بني بو علي وله فعاليات وأنشطة ومساهمات واضحة بالولاية وخارجها ويحرص على تنويع هذه الفعاليات حسب المواسم والأحداث المحلية وبالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة. ومع هذه المجهودات والفعاليات المتنوعة للفريق فإنه ينتظر الإشهار الرسمي من جهات الاختصاص، وقد قدم الفريق رسالة بذلك لأنه لا يوجد في الولاية أي فريق رسمي جرى اعتماده مع حاجتها الماسة لمثل هذه الأعمال التطوعية التي تساند الجهود المبذولة من دائرة التنمية الاجتماعية ولجنة التنمية الاجتماعية بمكتب سعادة الوالي.

فيديو

معرض الصور