ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات: كيا كادينزا تحصل على جائزتين

مؤشر الخميس ٠٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٠ ص
ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات:

كيا كادينزا تحصل على جائزتين

مسقط -
منذ ظهورها في أسواق السلطنة، لم تنجح كيا كادينزا في الاستحواذ على قلوب وعقول عشاق السيارات فقط ، بل تمكنت أيضًا حصد العديد من الجوائز في ظل فئة تتمتع بكثير من المنافسة في هذا المنطقة. فقد نجحت كيا كادينزا في حصد جائزة «أفضل سيارة صالون كبيرة الحجم» لهذا العام ضمن جوائز الشرق الأوسط للسيارات لعام 2017، كما حصلت على جائزة «أفضل سيارة صالون عائلية» ضمن جوائز «وييلز» للعام ،2017 والتي تم الإعلان عنها خلال حفل فخم تم تنظيمه في فندق «والدروف أستوريا» في جزيرة النخلة جميرا بدبي، بينما أقيم حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط للسيارات بمركز أبوظبي الوطني للمعارض. وتعتبر هاتان الجائزتان من أهم برامج جوائز السيارات في المنطقة، إذ تستقطب علامات السيارات الرائدة كافة للاحتفال بالطرازات المتميزة في قطاع السيارات. وفي تعليقه على حصد كادينزا لهاتين الجائزتين، قال أحد المسؤولين بشركة الاعتماد الدولية للسيارات – وكيل كيا في السلطنة: «نحن سعداء لحصول كادينزا على هذا التكريم خلال حفل جوائز الشرق الأوسط للسيارات وجوائز «ويلز» لسيارة العام 2017. ونظراً لارتفاع مستوى المنافسة لهذا العام، فإننا يسعدنا حصولنا على هاتين الجائزتين تقديراً لسيارة كيا كادينزا. إننا نرى هاتين الجائزتين شاهداً على التصميم الفريد الذي تمتاز به كادينزا، وما توفره من راحة استثنائية وتكنولوجيا ضرورية، فضلاً عن خصائص السلامة المتقدمة، ما يجعل منها السيارة المفضلة لجميع أفراد العائلة».

وكانت كيا كادينزا قد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة لتوفر لزبائنها الرفاهية الكاملة في سيارة الصالون، بدءًا من تصميمها الجريء وصولاً إلى الأداء الرائع والتقنيات الذكية. ويمكن لسيارة كادينزا 2017 أن تلفت الانتباه بفضل اللمسات الجريئة التي تشتمل عليها، بما في ذلك الشبكة الأمامية التي صممت حديثاً، والشكل الانسيابي الأنيق، والمقصورة المحسنة، والاهتمام بأدق التفاصيل من الخياطة وتشطيبات الأسطح الخارجية، وحتى السقف البانورامي والمقصورة الفسيحة اللافتة للأنظار. وفيما يعكس المظهر الواثق والشخصية المتفردة لطراز 2017 ، زودت كادينزا بناقل حركة آلي ذي ثمانِ سرعات قامت كيا بتطويره حديثاً ويمتاز بكفاءته العالية، وقدرته على نقل الحركة بطريقة سريعة ورشيقة لتوفير تجربة قيادة أكثر إمتاعاً وبطريقة متفردة عن المنافسين. وتوفّر تروس نقل السرعة الإضافية مزيداً من القوة والكفاءة عبر تغطية نطاقات سرعة أكثر. جنباً إلى جنب مع التعليق المستقل المطور على الأربع عجلات والتصميم المحسن للجسم الخارجي، وهو ما يضمن تحسين ديناميكيات القيادة مع توفير تجربة ركوب رياضية سلسة يميزها الهدوء الملحوظ والراحة القصوى.
وفي السلطنة تقدِّم شركة الاعتماد الدولية للسيارات- موزع كيا - تجربة امتلاك فريدة للزبائن من خلال المزايا الممتازة للمنتجات ودعم ما بعد البيع عبر العديد من المنشآت المتكاملة المنتشرة في جميع أنحاء البلاد للوصول برضاء الزبائن لأعلى المستويات ولتجعل من كل ميل على الطريق أميالاً من السعادة وراحة البال للزبائن.