«العز الإسلامي» يدشن تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

مؤشر الخميس ٠٦/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٣٥ ص
«العز الإسلامي» يدشن تطبيقاً جديداً للهواتف الذكية

مسقط -
أعلن بنك العز الإسلامي عن تدشين تطبيق جديد للهواتف الذكية، ويحمل التطبيق العديد من المزايا الذي من خلاله يمكن للزبائن إجراء مختلف المعاملات المصرفية بكل سهولة ويسر، يأتي ذلك انطلاقا وحرصاً من بنك العز الإسلامي على توفير الخدمات المصرفية كافة التي يستحقها الزبائن على الدوام تحت مظلة واحدة، إذ أصبح بإمكان الزبائن تحميله من خلال المتاجر الإلكترونية لنظام التشغيل الأيزو أو الآندرويد، كما يعد بنك العز الإسلامي أول بنك على مستوى الصيرفة الإسلامية يدشن تطبيقاً للهواتف الذكية وذلك منذ البدء في عملياته التشغيلية. ويمكن التسجيل في التطبيق الجديد من خلال بطاقة البنك مباشرة عن طريق اتباع التعليمات الإرشادية، وبمجرد التسجيل فسيكون الزبائن مؤهلين لدفع فواتير الكهرباء والماء والهاتف النقال والإنترنت وكذلك إعادة شحن الهواتف مسبقة الدفع وإجراء التحويلات المالية من حسابات بنك العز الإسلامي إلى الحسابات في البنوك الأخرى ومعرفة المدفوعات المقبلة.

كما يحتوي التطبيق أيضا على الإرشادات كافة التي يحتاج إليها الزبائن سواء لمعرفة مواقع أفرع بنك العز الإسلامي أو معرفة أماكن أجهزة الصراف الآلي ومعرفة أيضا المدفوعات القادمة وأرصدة الحسابات والفترات التي يتوجب فيها أيضا سداد رسوم البطاقات الائتمانية كما يدعم التطبيق أيضا اللغتين العربية والإنجليزية. ومن ناحية أخرى فقد أصبح أيضا بإمكان الشركات التي تملك حسابات في بنك العز الإسلامي من التسجيل في التطبيق وإجراء مختلف المعاملات المصرفية مثل تحويل رواتب الموظفين بشكل مباشر دون الحاجة للتوجه إلى الفرع.
وحول تدشين التطبيق قال موسى بن مسعود الجديدي الرئيس التنفيذي للعمليات ببنك العز الإسلامي: يمكن القول أن تطبيق بنك العز الإسلامي يعد من أفضل التطبيقات الموجودة من بين قطاع البنوك خاصة فيما يتعلق بالسهولة والمرونة، كما أننا ماضون في تطوير المنتجات والتقنيات الإلكترونية تماشياً مع خطة الحكومة للتحول الإلكتروني كما أن المعاملات الإلكترونية آخذةٌ في النمو بسرعة عالية، وينعكس ذلك بوضوحٍ في النمو المتسارع للأعمال الإلكترونية والحكومة الإلكترونية. مؤكداً: أن القنوات الإلكترونية ببنك العز الإسلامي أصبحت تقدم للزبائن تجربةً مختلفة ومميزة.