الثلاثاء، ٢١ نوفمبر، ٢٠١٧

7 أيام

عرض إنفينيتي الرمضاني مستمر حتى 17 يوليو 2017

الخميس، ٦ يوليو، ٢٠١٧

مسقط- 7

أكدت إنفينيتي عُمان -من بيت سهيل بهوان للسيارات- على أن فترة العرض الرمضاني التي بدأت يوم 18 مايو الفائت ستستمر حتى 17 يوليو 2017، حيث احتفل العرض بشهر رمضان المبارك بمكافأة العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 بهدية نقدية، وهدايا مضمونة، وصيانة دورية للمركبات، وجائزة سحب، وتسجيل مجاني، وضمان الشركة المصنعة وبطاقة AAA / للمساعدة على الطريق.

وقال المتحدث الرسمي باسم "إنفينيتي عُمان": إن سيارة إنفينيتي QX60 الشهيرة تبرز في قطاع الكروس أوفر الممتاز في السلطنة، متجاوزة بذلك المناطق التي يرغب فيها المشترون أكثر من غيرها. في حين أنها تثير إعجاب عشاق السيارات بمجموعة من الميزات، فإن تقنية إنفينيتي QX60 الذكية، والأداء المتقدم، والحرفية المتطورة قد جلبت أيضا مشجعين جدد. إذن فهذا هو الوقت المناسب لشراء السيارة لعائلتك".

يطبق هذا العرض على جميع العملاء الذين يشترون مركبات إنفينيتي QX60 للاستخدام الشخصي فقط، ولا ينطبق على سيارات التأجير / سيارة الأجرة /وسيارات تدريب السياقة/ الأساطيل وسيارات الوزارات. وينطبق هذا العرض على السيارات المُباعة بالتجزئة فقط.

كما أن جميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض مؤهلون للحصول على اثنين من الهدايا بما في ذلك ساعة يد فريدريك كونستانت (رجالية أو نسائية) وفيلم النافذة Luxo وحماية الطلاء.

وجميع العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض سيحصلون على هدية نقدية مضمونة حيث سيتم تقديم هدية نقدية بقيمة 2500 رع، وسيحصل العملاء الذين يشترون إنفينيتي QX60 في فترة العرض على صيانة المركبات الدورية 3 سنوات أو 60,000 كم (أيهما أسبق) مجانا. هذا العرض يستثني البطارية وقطع الغيار التي تبلى بالاستعمال. وكذلك التسجيل المجاني، وضمان الصانع، وتأمين مجاني و AAA/ بطاقة المساعدة على الطريق، وجوائز أخرى عديدة.

فيديو

معرض الصور