هواوي.. تطلق أول مقياس فعلي للسعادة

7 أيام الخميس ٠٦/يوليو/٢٠١٧ ١٩:٥٠ م
هواوي.. تطلق أول مقياس فعلي للسعادة

دبي- 7
أعلنت شركة هواوي مؤخرا عن تعاونها مع حكومة دبي الذكية لإطلاق أول مقياس للسعادة في مراكز الخدمة الحصرية التابعة للشركة في دبي وأبوظبي. التزاما برؤية دولة الإمارات العربية المتحدة التي وضعها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

وبذلك تكون هواوي أول علامة تجارية تقيس سعادة عملائها بشكل فوري وتتفاعل معهم لإيجاد الحلول المناسبة لجميع المشاكل. وتعتزم الشركة أيضاً وصل هذا المقياس بتطبيق هواوي HiCare، الأمر الذي يوفر للعملاء فرصة استخدام أجهزتهم للتواصل مع قسم خدمات ما بعد البيع والحصول على استجابة سريعة لأي مشكلة قد تواجههم. وبوضع هذا المقياس حيز التنفيذ سيصبح فريق خدمة هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة أول فريق في العالم يقوم بقياس سعادة العملاء بشكل فوري.

وفي معرض تعليقه على إطلاق هذا المقياس صرّح ديفيد وانغ مدير مجموعة أعمال هواوي كونسيومر لأجهزة المستهلك في دولة الإمارات العربية المتحدة قائلاً: «تواصل هواوي التزامها بتقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال وضع حاجات المستخدمين في قائمة أولوياتها.

لا نسعى من خلال إطلاق مقياس السعادة إلى ضمان جودة خدمات ما بعد البيع فحسب بل نهدف أيضاً إلى رسم الابتسامة على وجوه الزبائن بعد زيارتهم لمراكز خدمة هواوي». كانت هواوي قد افتتحت أول مركز لخدمة العملاء في دبي عام 2015 وأطلقت مؤخراً مركز خدمة العملاء في أبوظبي ليصل اليوم عدد مراكز خدمة العملاء في المنطقة إلى 47 مركزاً.