الثلاثاء، ٢٦ سبتمبر، ٢٠١٧

7 أيام

هيئة تايلاند للسياحة ترقي تطبيق «أميزينج تايلاند» وتوفر آخر للسياح المسلمين

الخميس، ٦ يوليو، ٢٠١٧

دبي- 7

أعلنت هيئة تايلاند للسياحة عن ترقيتها لتطبيق الهواتف المتحركة المســمى «أميزنيج تايلاند» الذي من شـــأنه أن يوفر أدق المعلومات عن الســـفر إلى تايلاند ، لتكون في متناول يد السياح الدوليين والعرب وحتى المحليين على حدٍ سواء، كما أن هيئة تايلاند للسياحة توفر تطبيقات أخرى وحصـــرية للزوار المســـلمين بحيــث تكـــون بمثابة دليل للمطاعم الحلال، والمســـاجد وجميع العروض الســـياحية ومراكز العافية المنتشرة في أرجاء البلاد.

وصرح محافظ هيئة تايلاند للسياحة يوثاساك سوباسورن قائلا: إن الابتكارات الجديدة التي تم كشف النقاب عنها تتألف من أربعة تطبيقات تمنح المسافرين الحقائق الفورية عن المعلومات السياحية العامة والمزيد من الخدمات المتخصصة، منوهاً إلى أن تلك المبادرات تأتي لتعزيز تجارب المسافرين وإطلاعهم على أماكن تواجد المطاعم ومراكز التسوق والمرافق الصحية، وذكر ســوباســـورن في خضم حديثه على سعي الهيئة المستمر للتكيف مع متطلبات الســـياح عبر شكبة الإنترنت وتزوديهم بأحداث التطبيقات.

وتقنية «أميزينج تايلاند» المتاحة باللغة الانجليزية تستهدف السياح من كافة دول العالم، جنبا إلى جنب مع قائمة من المعلومات الشاملة عن مناطق الجذب السياحي، والجولات، وفنادق الإقامة المختلفة والفعاليات، وفي ذات السياق يمكن للسياح المحليين الاستفادة من نفس الميزات وذلك باللغة التايلاندية.

كما إن كلاً من نظامي «أميزنيج تايلاند» و»توريزم تايلاند» المصممين للهواتف المحمولة يملكان تكنولوجيا متقدمة بما في ذلك الخرائط، ،جي بي إس والصور بتقنية 360 درجة لأغلب مقاصد السفر والسياحة من أجل تمكين المستخدمين من العثور بسهولة على وجهات السياحة المتعددة وكسب الانطباعات الأولية عن معالمها ذات الأهمية.

فضلاً عن تبادل المعلومات عن طريق البريد الإلكتروني وغيره من منصات وسائل الاعلام الاجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق الذكي «أميزينج تايلاند» يؤمن لمستخدميه التحدث بالتايلاندية بواسطة قاموس الترجمة من الإنجليزية إلى اللغة التايلاندية، وهذا بدروه يعطي الزوار فرصة التواصل مع الشعب التايلاندي وأصحاب المحلات التجارية وباعة المواد الغذائية.

فيديو

معرض الصور