بهلاء تشهد زفاف 24 شابا في عرس جماعي بهيج

بلادنا السبت ٠٨/يوليو/٢٠١٧ ١٦:٣٣ م
بهلاء تشهد زفاف 24 شابا في عرس جماعي بهيج

بهلاء – خالد بن ثابت المحروقي
شهدت ولاية بهلاء يوم أمس الجمعة عرسا جماعيا لـ24 عريسا من أبناء الولاية والقرى التابعة لها، بتنظيم من فريق بهلاء الخيري وبالتعاون مع نادي بهلاء ممثلا في فريقي الصحراء والاتحاد.

وقد رعى هذه المناسبة مستشار الدولة معالي الشيخ محمد بن عبدالله بن زاهر الهنائي، وبحضور عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء سعادة سالم بن حمد المفرجي رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي الثالث بولاية بهلاء، وعضو المجلس البلدي رئيس فريق بهلاء الخيري خالد بن ناصر الوردي وجمع من الشيوخ والرشداء والأعيان وجموع غفيرة من المدعوين.

بدأ العرس الجماعي بعروض للفرسان من أبناء الولاية صاحبها تقديم فقرات للفنون الشعبية التقليدية التي أدخلت أهازيج الفرح والابتهاج في قلوب المحتفى بهم والحضور، واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم رتلها القارئ أحمد بن حميد الغافري.

بعدها ألقى سعادة سالم بن حمد المفرجي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بهلاء رئيس اللجنة المنظمة للعرس الجماعي كلمة قال فيها: "إن تنظيم مثل هذه الفعاليات والمناشط التي تخدم المجتمع بشكل عام والشباب بشكل خاص تعد جيدة، ويأتي العرس الجماعي هذا العام تحت مظلة فريق بهلاء الخيري، وبالتعاون مع فريقي الاتحاد والصحراء، وبدعم من بعض الشركات والجهات الحكومية في الولاية وأبناء الولاية، ولله الحمد وصل العدد إلى 24 مشاركا وشكلوا من خلال هذه الاحتفالية ملحمة عائلية اجتماعية في مكان واحد".

وأضاف سعادته قائلا: "إن الأعراس الجماعية تعمل على توطيد أواصر المحبة والتكاتف بين أفراد المجتمع، وتعمل على تقليل النفقات وتخفيف الأعباء عن كاهل الشباب المقبلين على الحياه الزوجية، مقدرا تعاون المجتمع ومباركته لهذه المبادرات المجتمعية النبيلة، وأشاد المفرجي بجهود فريق بهلاء الخيري وفريق الاتحاد والصحراء بنادي بهلاء ومؤسسات القطاع الخاص على دعمهم ووقفتهم الصادقة مع فريق بهلاء الخيري لإنجاح هذه الأعمال التطوعية.

بعد ذلك ألقى المنشد الصغير هيثم بن حمدان القصابي قصيدة جميلة مهنئة للمعرسين، ثم قام الرعاة وبعض الحضور بمصافحة المعاريس، ومنهم معالي الشيخ مستشار الدولة راعي المناسبة، وسعادة سالم بن حمد المفرحي عضو مجلس الشورى، وخالد بن ناصر الوردي رئيس فريق بهلاء الخيري وسعادة محمد بن عبدالله بن محمد المحروقي رئيس الهيئة العامة للكهرباء والمياه.