محسن حيدر درويش تسلم أول شاحنة فورد في ظفار

مؤشر الأحد ٠٩/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٤٥ ص
محسن حيدر درويش تسلم أول شاحنة فورد في ظفار

مسقط -
شاحنات فورد، اسم مهيمن في عالم صناعة السيارات، وأدخلت شاحنات فورد تشكيلة معدات ومركبات الطرق، والبناء والجرارات إلى السلطنة. ودخلت فورد في شراكة مع مجموعة رائدة في هذا القطاع، ألا وهي «حيدر حيدر درويش ش.م.م»، ولهذا حظيت شاحنات فورد بانطلاقة بارزة وبدأت عملياتها الناجحة بالسلطنة. شاحنات فورد تجمع بين خبرة الإنتاج على مدى 57 عاماً مع مهارات تطوير المنتجات الخاصة بالسوق من أجل هندسة المكونات الرئيسية للمركبات بما في ذلك المحركات الجديدة كليا. وتفضل مصانع الخرسانة شاحنات فورد، التي تفضلها مصانع الخرسانة والنقل الطويل في جميع أنحاء المنطقة، بفضل الجودة العالية والمتانة مع انخفاض الاستثمار الأولي وانخفاض تكاليف التشغيل. طرازات شاحنات فورد الشائعة الاستخدام هي جرار 1843T، 3535D (6X4)، خلاطة 4135M (8X4) التي يمكن تخصيصها بوحدات نقل وكابينة لظروف العمل على الطريق الممهد وعلى الطرق الوعرة. وسلمت الشركة أول شاحنة فورد في منطقة ظفار إلى شركة الخليج الدولية للتعدين مؤخراً، مما يشكل معلماً جديداً في رحلتها. وشهد الحفل حضور العديد من كبار المسؤولين من المنطقة، إذ تم تسليم أول مركبة.

وأعرب ريدي، العضو المنتدب لشركة الخليج الدولية للتعدين عند تسلمه السيارة عن امتنانه لمجموعة محسن حيدر درويش وباسم على حُسن الضيافة والخدمة الخاصة المقدمة له. قائلا: «من فريق محترف جداً، ليس لدي أي شك في أنني سأحصل على الدعم اللازم. على الرغم من أن هذه هي أول شاحنة فورد، أستطيع أن أقول بثقة إنني سوف أكون على اتصال مع محسن حيدر درويش لشراء المزيد من هذه المركبات في المستقبل القريب». كما هنأ باسم، مدير المبيعات الإقليمي - شاحنات فورد الزبون شخصياً، وقال: «إنه ليسعدنا حقيقة أن أول عملية بيع لدينا هي لمثل هذه الشركة ذات السمعة الطيبة مثل الخليج الدولية للتعدين. ونحن نضمن أن الشركة ستتلقى دعماً واسعاً من جانبنا على طول الخط».
وقد استثمر صانعو شاحنات فورد في اختبارات الطرق المستمرة التي تم تنفيذها لمدة عامين، والتي غطت 300,000 كم، وذلك لتتناسب مع متطلبات سوق دول مجلس التعاون الخليجي. مع الأخذ بعين الاعتبار ردود الفعل من الزبائن المحليين، والشركة أثبتت قدرتها على إجراء تغييرات كبيرة ساعدتهم على زيادة تعزيز نوعية سياراتهم. كما تم تجهيز شاحنات فورد لمنطقة الخليج بمجموعة من تجهيزات المناخات الساخنة، والتي توفر أداء مكيف هواء متزايد بالإضافة إلى جهاز تبريد ومرشح مُحسّن.