برشلونة يعاني في تعزيز خط وسطه

الجماهير الأحد ٠٩/يوليو/٢٠١٧ ٢١:٤٠ م
برشلونة يعاني في تعزيز خط وسطه

وكالات - ش

يعاني برشلونة بشدة في الوقت الحالي في عملية التعاقد مع قائد لخط وسط الفريق في الموسم المقبل، إذ يبدو أن صفقة ماركو فيراتي نجم خط وسط باريس سان جيرمان معقدة جداً ومن الصعب إتمامها، كذلك الأمر بالنسبة للبدائل التي وضعها النادي لهذه الصفقة، بحسب أقوال صحيفة أس.

ووضع برشلونة خيارات عدة في حال فشل صفقة فيراتي على رأسها التعاقد مع ساؤول نيجيز، لكن الأخير مدد عقده مع أتلتيكو مدريد حتى العام 2026 مما يضع حداً لطموح البرسا في ضمه.

وكان أندريه هيريرا من المرشحين للانتقال إلى برشلونة بسبب علاقته القوية مع المدرب إرنيستو فالفيردي، لكن مانشستر يونايتد أكد رفضه البات والقاطع لرحيل لاعبه، فيما يسعى حالياً لتمديد عقده.

كما أن يوفنتوس الإيطالي يرفض التخلي عن نجمه ميراليم بيانيتش إلا في حال تلقى عرضاً مجنوناً من أجله، فيما يبدو توتنهام هوتسبير متمسكاً بخدمات كريستيان إريكسن وهو يعدّ من أكثر الأندية عنادة في مفاوضات ضم اللاعبين، مما يجعل برشلونة مضطراً لتقديم مبلغ فلكي نظير حسم الصفقة، وهو ما لا يريد فعله هنا.

ولا يقتصر الأمر على مركز ضابط الإيقاع في وسط الملعب، بل إن التعاقد مع لاعب بمواصفات أخرى مثل البرازيلي باولينيو يبدو صعباً أيضاً كون جوانجزو الصيني يطلب 40 مليون يورو لفسخ عقد لاعبه، فيما يستعد برشلونة لدفع 20 مليون يورو.

ويعدّ جيان سيري آخر الضربات الموجعة التي تلقاها برشلونة، إذ يدخل اللاعب ضمن دائرة اهتمام النادي منذ بداية الصيف، لكن يبدو أن روما بمديره الرياضي الجديد مونتشي قريب جداً من حسم الصفقة مقابل 35 مليون يورو.