بنك عمان العربي يجري السحب علـى جـوائـز حسـاب «حصـاد»

مؤشر الاثنين ١٠/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٢٠ ص
بنك عمان العربي يجري السحب علـى جـوائـز حسـاب «حصـاد»

مسقط -
أجرى بنك عمان العربي مؤخراً السحب الشهري السادس لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير في نسخته لهذا العام، وبهذه المناسبة نظم البنك فعالية مميزة للعائلات في عُمان أفينيوز مول، وذلك بحضور ضيف شرف الفعالية لاعبة التنس العمانية فاطمة النبهانية، كما حضرها الرئيس التنفيذي للبنك، أمين الحسيني، وكبار مسؤولي مجموعة التجزئة المصرفية بالبنك. وتأتي سحوبات برنامج حساب «حصاد» للتوفير في إطار جهود بنك عمان العربي المتواصلة لتعزيز ثقافة التوفير وتشجيع زبائنه على تعزيز مدخراتهم.

وشهد السحب فوز 100 فائز من سعداء الحظ، إذ فاز 25 من زبائن البنك بجائزة 500 ريال عماني، في حين فاز 28 من زبائن البنك بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، كما شهد السحب فوز 10 من أصحاب حسابات الأطفال بجائزة قيمتها 250 ريالاً عمانياً لكل فائز. علاوة على ذلك فاز اثنان من سعداء الحظ بالجائزة الشهرية الكبرى وذلك عن السحب الشهري الكبير للسحوبات العامة والسحب الشهري الكبير لزبائن «إيليت»، إذ بلغت قيمة الجائزة لكل منهما 25 ألف ريال عماني. بالإضافة إلى ذلك قام البنك بإجراء السحوبات الخاصة بعيد الفطر المبارك والتي فاز فيها 35 فائزاً، إذ بلغت قيمة الجائزة الواحدة 300 ريال لكل فائز.
وبهذه المناسبة تحدّث نائب مدير عام مجموعة التجزئة، رشاد الشيخ: «يتميز حساب برنامج «حصاد» للتوفير هذا العام بتركيزه على مكافأة زبائن البنك عبر نوعين من السحوبات الشهرية، إذ نقوم بإجراء السحب الرئيسي على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة التي تشمل جميع المناطق معاً وهو ما يتيح فرصاً أكبر للربح أمام زبائن البنك المشتركين في حساب برنامج «حصاد» للتوفير. وفي السحب الشهري لشهر يونيو تمت تغطية جميع الزبائن من فروعنا الـ57 كافة بمناطق السلطنة المختلفة».
وأضاف رشاد الشيخ قائلاً: «بالنيابة عن بنك عمان العربي، أودّ تهنئة جميع الفائزين في السحوبات الشهرية لبرنامج حساب «حصاد» للتوفير لشهر يونيو، وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق في السحوبات الشهرية المقبلة لهذا العام والتي تستمر حتى نهاية 2017».
ويقدم برنامج حساب التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصاً متساوية للزبائن من جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيّمة، إذ يجري بنك عمان العربي السحوبات على الجوائز في كل شهر بالتناوب بين المناطق والسحوبات العامة والتي تشمل جميع المناطق معاً.