الثلاثاء، ٢٣ يناير، ٢٠١٨

7 أيام

باناسونيك".. تطرح كاميرا LUMIX FZ80 في أسواق الشرق الأوسط

الثلاثاء، ١١ يوليو، ٢٠١٧

دبي- 7

طرحت شركة "باناسونيك" مؤخرا كاميرتها الرقمية الجديدة LUMIX FZ80 في أسواق منطقة الشرق الأوسط والتي تعتبر الخيار المثالي لتوثيق الرحلات المميزة وسط أحضان الطبيعة، والتي تندرج ضمن سلسلة كاميرات FZ الشهيرة التي تمتاز بخواص تقريب بصري عالية وإمكانات تحكّم مذهلة.

وتُنتج الكاميرا الجديدة الزاخرة بالميزات صوراً بدقة 18.1 ميجابكسل، وتأتي مزودة بخيار تشغيل يدوي، وخاصية تقريب بصري هائلة بمقدار 60 مرة، إضافة إلى عدسات مقرّبة فائقة الدقة، ما يتيح للمستخدمين التقاط أجمل الصور بجودة عالية مثل المناظر الطبيعية البعيدة والحياة البرية.

تسهم الخصائص المتنوعة لكاميرا DC-FZ80 في توفير تجربة استثنائية لعشاق التصوير الفوتوغرافي والمسافرين خاصة وأن عدساتها تمتاز بقدرة تقريب عالية تتراوح بين 20-1200 ملم، ما يوفر زاوية تصوير واسعة، وقدرة استثنائية على تقريب الأجسام البعيدة.

وزوّدت الكاميرا بعدسات متطورة من نوع LUMIX DC VARIO قياس 20 مم لتوفر زاوية تصوير واسعة جداً تتيح التقاط زاوية أوسع بمقدار 40% مقارنة بعدسات من قياس 24 ملم. كما تتضمن الكاميرا خاصية التركيز التلقائي عالي السرعة والدقة، مع تقنية DFD التي تتيح رصد العمق عبر إلغاء التركيز البؤري، ما يختصر الوقت اللازم لضبط التركيز.

وتقوم الكاميرا والعدسات بتبادل الإشارات الرقمية بسرعة قصوى تصل إلى 240 إطاراً في الثانية، ما يسمح للكاميرا بضبط التركيز التلقائي خلال 0.09 ثانية تقريبا، وتعتبر هذه الميزة رائعةً للغاية وخاصةً إذا اقترنت مع عدسات التقريب البصري فائقة الدقة في كاميرا DC-FZ80.

كما تتيح الكاميرا التقاطاً سريعاً للصور المتتابعة بسرعة 10 إطارات في الثانية (مع تركيز تلقائي لمرة واحدة AFS)/ 6 إطارات في الثانية (مع تركيز تلقائي متواصل AFC)، بدقة 18.1 ميجابكسل كاملة مع غالق ميكانيكي يضمن تصوير الأجسام سريعة الحركة بوضوح تام.

وتشمل المزايا الهامة الأخرى للكاميرا التقاط الصور ومقاطع الفيديو بدقة 4K، وميزة ’ضبط التركيز بعد التقاط الصور‘ (post focus)؛ فضلاً عن...
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور