الجمعة، ١٥ ديسمبر، ٢٠١٧

7 أيام

حلا الترك.. تعود بإطلالة جديدة إلى "بلاتينوم ريكوردز"

الثلاثاء، ١١ يوليو، ٢٠١٧

حلا الترك

المزيد من الصور
حلا الترك
المنامة- وكالات

عادت النجمة البحرينية الشابة حلا الترك مرة أخرى لتواصل إبداعها تحت مظلة "بلاتينوم ريكوردز للانتاج والتوزيع الغنائي" (Platinum Records) وذلك من خلال عقد مع تلك الشركة الرائدة في مجال رعاية المواهب مدّته خمس سنوات، تلك الشركة التي كانت قد احتضنتها منذ بداية انطلاقتها في عالم الفن بعد سطوع نجمها في برنامج المواهب العربي "Arabs Got Talent".

وكانت حلا الترك قد عادت مؤخراً إلى رعاية والدتها وجدتها -بعد معركة قضائية مع والدها- اللتين تعملان حالياً عن كثب مع "بلاتينوم ريكوردز" لتوفير كامل الحماية والرعاية التي تحتاجها الأميرة الصغيرة في حياتها لتواصل إبداعها في عالم الفن. ويذكر إن ترك تستعد حالياً إلى عدد من الأعمال التي ستعود من خلالها إلى الساحة بقوة.

وتعليقا على توقيع هذا العقد قالت الأميرة الشابة حلا الترك: "أشعر بسعادة بالغة لتوقيع هذا العقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" لخمس سنوات، واتطلع لتنفيذ العديد من الأعمال الفنية الناجحة معها. لا يخفى على الجميع أنني متشوقة لبداية فصل جديد من حياتي وسط أشخاص يغمرونني بحبهم ورعايتهم ودعمهم. كما أود أن اتوجه بالشكر للجمهور الذي ساندني منذ خطواتي الأولى في عالم الفن، واتمنى أن أقدم أعمالاً تنال استحسانهم وتناسب أذواقهم المرهفة".

كانت حلا الترك قد حلت مؤخراً ضيفة على برنامج "مجموعة إنسان" الحواري في حلقة خاصة على شاشة "MBC" الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني. وبتلقائيتها المعهودة، تحدثت حلا الترك عن الحب الكبير الذي تكنه لجميع أهلها وأن سعادتها لا تكتمل إلا بأن يكونوا بخير. وكشفت النجمة الشابة أيضاً خلال هذه المقابلة عن الكثير من الأحداث التي مرت بها خلال الأعوام الأربعة الفائتة على الصعيد الأسري، وهي المساحة الأولى والأخيرة التي تحدثت من خلالها بهذا الشأن ودون تدخل أو تأثير من أي شخص آخر.

كما كانت حلا الترك قد تألقت خلال جلسة تصوير خاصة أمام عدسة المصور الفوتوغرافي فارس جمال، وقامت بنشر بعض هذه الصور على حسابها الخاص على إنستجرام، وتأتي مجموعة الصور الجديدة هذه ضمن خطة انطلاقتها الجديدة مع شركة بلاتينوم ريكوردز. وكانت حلا قد شاركت في تجربة أداء لفيلم جديد من انتاج "ديزني".

من جانبه، قال مدير شركة "بلاتينوم ريكوردز" تيمور مرمرشي: "نحن جميعاً متشوقون بعودة حلا الترك إلينا بعيداً عن جميع الأحداث التي شغلتها في الفترة الفائتة. إنها شابة صغيرة تتمتع بموهبة كبيرة وقلب شجاع مكنها من تجاوز جميع الصعاب التي واجهتها سابقاً، ونحن على ثقة تامة بأن هناك مستقبل واعد حافل بالنجاح والإبداع في انتظارها".

فيديو

معرض الصور