السبت، ٢١ أكتوبر، ٢٠١٧

رياضة

برشلونة لا يجد مخرجًا لخمسة لاعبين

الثلاثاء، ١١ يوليو، ٢٠١٧

خاص - ش

يواجه برشلونة مشكلة تتعلق بالتعاقدات هذا الصيف إذ إنه لم يعقد أي صفقة مهمة حتى الآن، كما يعاني من مشكلة أخرى مرتبطة باللاعبين المعارين. ويبحث البرسا عن مخرج لأربعة لاعبين معارين هم: منير الحدادي ودوجلاس وفيرمايلين وسامبر، كما عرض أردا توران للبيع ولم يجد مشتريًا حتى الآن.

ويريد المدرب الجديد أرنستو فالفيردي تطهير التشكيلة بإبعاد اللاعبين المعارين إلى أندية أخرى والاستغناء عن بعض الأسماء انتظارًا لضم أسماء جديدة. وتعثرت مفاوضات البرسا مع لاعبين بارزين مثل ماركو فيراتي وهيكتور بليرين وباولينيو مما أثار استياء جماهير النادي الكتالوني الذي اكتفى بالفوز بكأس الملك فقط في الموسم الفائت.

وأنفق برشلونة 19 مليون يورو لضم فرمايلين لكنه شارك في عدد ضئيل من الدقائق لكثرة إصاباته؛ لذا أعاره إلى روما لكنه حتى لم يلعب مع الفريق الإيطالي. وحقق البرازيلي دوجلاس فشلًا ذريعًا بعدما ضمه البرسا ليكون خليفة لداني ألفيس، بينما رفض فالنسيا دفع 12 مليون يورو لشراء منير الحدادي الذي قد ينتقل للدوري الروسي.

ويملك سامبر عقدًا حتى 2020 واعتبره البعض خليفة لبوسكيتس لكنه لم يظهر بشكل مبهر في فترة إعارته.

ولم يستفد برشلونة من خدمات التركي أردا توران الذي ضمه مقابل 40 مليون يورو لذا يريد بيعه بسعر يقلل الخسائر وربما تكون وجهته المقبلة إلى الصين.

فيديو

معرض الصور