السبت، ٢٣ سبتمبر، ٢٠١٧

إقتصاد

«ألكاتيل» تطلق هاتف A5 LED الأول من نوعه بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED في أسواق السلطنة

الأربعاء، ١٢ يوليو، ٢٠١٧

تقنيات لا تضاهى



مسقط –

أعلنت شركة ألكاتيل Alcatel- العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز والتابعة لمجموعة تي سي إل للاتصالات- عن إطلاق هاتفها الجديد A5 LED في الأسواق العمانية، وهو الهاتف الأول من نوعه على مستوى العالم بغطاء خلفي تفاعلي بتقنية LED والذي يتيح من خلال تطبيق enjoy.now تجربةً مبتكرة وفريدة للأجيال الشابة.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس ألكاتيل الشرق الأوسط وأفريقيا، روديجر أُودينباخ: «مع إطلاق هاتف A5 LED، تتيح ألكاتيل لزبائنها المزيد من المزايا الممتعة، مثل الإخطارات المضيئة والأنماط المميّزة للغطاء الخلفي بتقنية LED والتي يمكنك تصميمها بنفسك، بالإضافة إلى تعزيز تجربة الوسائط المتعددة والمزيد من الطرق المبتكرة لالتقاط صور السيلفي ومشاركتها، مما يمثل هاتفاً مثالياً للزبائن الباحثين عن الترفيه والتعبير عن شخصيتهم بطريقة متميّزة وممتعة».

تميّز واخطف الأضواء

هاتف A5 LED هو هاتفٌ شبابي مفعم بالإثارة والتجارب التفاعلية الفريدة، ويتيح لك القدرة على التعبير عن شخصيتك المتميّزة في الهواتف الذكية عبر إضاءة LED الملونة على الغطاء الخلفي للجهاز، والتي توفر مزايا عدة إذ يمكنك من التعرّف على الإخطارات عبر لون الإضاءة على الغطاء الخلفي للجهاز وذلك من خلال تخصيص الإضاءة بلون مميّز لكل نوع منها مثل المكالمات والرسائل وإشعارات وسائط التواصل الاجتماعي، كما يسمح لك بالتعبير عن تميّزك بتصميم أنماط مبتكرة من الألوان على الغطاء الخلفي للهاتف، وشكِّل النمط العام لهاتفك بألوان مخصصة يمكنك التقاطها من حولك عبر تطبيق التقاط الألوان من الكاميرا Color Catcher 2.0، مما يتيح لك القدرة على اختيار اللون الذي تحبه وتخصيص النمط العام لهاتفك مع أضواء LED أيضاً، إضافة إلى ذلك أطلاق العنان لمخيلتك مع العروض الضوئية اللافتة للنظر، كما يسمح أيضاً بالتعبير عن شغفك بالموسيقى من خلال العروض التفاعلية مع الموسيقى إضافة إلى القدرة على تغيير نمط العرض عبر رجّ الجهاز.

أداء قوي ومزايا ممتعة لصور السيلفي

مع هاتف ألكاتيل A5 LED لم تكن تجربة الوسائط المتعددة أكثر متعةً من الآن، ذلك من خلال اتصال سريع بالإنترنت عبر شبكة الجيل الرابع LTE ومعالج ثماني النوى يضمن التعامل مع الصور والألعاب والأفلام بشكل سلس، إلى جانب شاشة بقياس 5.2 إنش بتقنية عرض عالية الوضوح HD. أما صور السيلفي فهي أكثر دقةً وإشراقاً حتى في ظروف الإضاءة المختلفة عبر الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش، في حين يمكن التقاط صور منقّحة وخالية من العيوب مع تطبيق Face Beauty وFace Show لتحويل الصور إلى مقاطع فيديو مخصصة للمزيد من المرح. كما يحظى الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مزوّدة بضوء فلاش ثنائي النمط، إضافة إلى قدرتك على الاستمتاع بالوضع الخاص Private Mode الذي يتطلب تسجيل دخول مختلف للوصول إلى الصور والتطبيقات المخفية. كما يتميّز هاتف A5 LED بقبضة مريحة لليد من خلال تصميم رقيق وحواف دائرية. ويتوفر هاتف ألكاتيل A5 LED في السلطنة وبشكل حصري من شهر يوليو في كل من كارفور واللولو بسعر يبدأ من 93.9 ريال عماني، ثم يصل بعد ذلك إلى المتاجر الكبرى كافة بالسلطنة.

فيديو

معرض الصور