فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية «ايسوزو» يحصد جوائز

مؤشر الأربعاء ١٢/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٥٠ ص
فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية «ايسوزو» يحصد جوائز

مسقط –
فاز فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو بالجائزة الذهبية في النسخة السابعة من مسابقة «إيسوزو الشرق الأوسط» لسباق الجائزة الكبرى. والذي سبق له أن فاز فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية- ايسوزو بالجائزة لثلاث مرات من ايسوزو الشرق الأوسط خلال فعاليات سباق الجائزة الكبرى.

ومن بين أهم الجوائز التي حصل عليها في هذا الحدث على المستوى الإقليمي انعكاس للتفوق التقني لفريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو ومهاراته المتميّزة في تقنيات التشخيص وحل المشاكل. وخلال الحدث مُنِح فريق خدمة المؤسسة التجارية العمانية- ايسوزو الجائزة الذهبية لالتزام إيسوزو ضمن جائزة الوكيل القياسية. وتُعطى هذه الجائزة لموزعي ايسوزو لأدائهم المتميّز في عمليات الخدمة ورضا الزبائن. وقد اختُبِر 10 مشاركين من الموزعين في جميع أنحاء المنطقة بدقة لمعارفهم الأكاديمية والمهارات التقنية التي شملت التشخيص والإصلاح. وقد أظهر فريق المؤسسة التجارية العمانية مهاراته في المراحل المختلفة للمسابقة.

وسيسافر فريق المؤسسة التجارية العمانية الفائز إلى اليابان لتمثيل دول مجلس التعاون الخليجي في هذا الحدث العالمي: سباق الجائزة الكبرى لشركة إيسوزو (I-1 GP)، اليابان، خلال نوفمبر 2017 إذ يلتقي الفنيين من أنحاء العالم المختلفة، وسيتنافسون لإثبات تفوقهم في هذا المجال. والهدف من هذه المسابقة السنوية هو إعطاء زبائن ايسوزو أقصى قدر من الارتياح دائماً وفي كل مكان، وتحدي أفضل فريق.
ايسوزو تدير برامج تعليمية وتدريبية مختلفة لمساعدة خدمة ايسوزو لما بعد البيع وتعزيز مهارات الموظفين الفنية. وهذه المسابقة عبارة عن مبادرة لتحقيق هذا الهدف. كما تهدف إلى تعزيز العلاقات بين أعضاء فريق ايسوزو العالمي، كما أنها تتنافس مع بعضها البعض لتظهر بالشكل الأمثل. وتركز مجموعة المؤسسة التجارية العمانية باستمرار على التدريب المنتظم وتقييم مستشاري الخدمة والفنيين لتقديم أرقى الخدمات والعناية القصوى لزبائنها. كما تنظم مجموعة المؤسسة التجارية العمانية مختلف مسابقات المهارة الداخلية بين فنيي الخدمة على أساس منتظم، وتشجعهم على المشاركة في مسابقة المهارات الفنية على مستوى عالمي لتعزيز مهاراتهم ومستويات الثقة بينهم.
أيضاً، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية تواصل باستمرار لتوفير حلول مبتكرة لتلبية الاحتياجات المتغيّرة بسرعة لزبائنها. ومن بين هذه الحلول المقدمة مؤخراً خدمة الشاحنات خلال ساعتين بما في ذلك الغسيل في مرافق خدمة مختارة مثل منشآت الخدمة الرئيسية في الرسيل وبركاء وصحار مع القيام بالحجز مسبقاً. وخدمة الساعتين تقلل بشكل كبير توقف الشاحنة. بعد تسليم الشاحنة للخدمة في مركز خدمة المؤسسة التجارية العمانية- إيسوزو في الرسيل، يمكن للسائقين الاسترخاء بشكل مريح في استراحة السائقين، واستلام شاحناتهم بعد الخدمة والمضي قدماً في نشاطهم، دون الحاجة إلى تجربة الإزعاج من زيارة مركز الخدمة مرتين لتسليم واستلام شاحناتهم.