«القطـريـة» تحتفـل بجائــزة «أفضل خطوط طيران في العالم»

مؤشر الخميس ١٣/يوليو/٢٠١٧ ٠٤:٠٥ ص
«القطـريـة» تحتفـل بجائــزة
«أفضل خطوط طيران في العالم»

مسقط -
تحتفل الخطوط الجوية القطرية بالفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم من قِبل سكاي تراكس بالإعلان عن خصومات تصل إلى 40 في المئة على أسعار الرحلات إلى العديد من الوجهات السياحية الشهيرة على شبكة وجهاتها المتنامية. وتأتي هذه التخفيضات تزامنًا مع الحملة العالمية «سافر على متن أفضل خطوط طيران في العالم» التي أطلقتها الناقلة الوطنية لدولة قطر هذا الأسبوع. وحصدت الخطوط الجوية القطرية عددًا من الجوائز خلال الحفل المرموق لجوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران 2017، الذي أقيم ضمن فعاليات معرض باريس الجوي الشهر الفائت، إذ فازت بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم 2017 وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وأفضل درجة رجال أعمال في العالم وأفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وسيحظى المسافرون بالفرصة للاستفادة من خصومات خاصة على أسعار الرحلات إلى العديد من الوجهات السياحية الشهيرة، بما في ذلك الوجهات التي أضافتها الناقلة القطرية مؤخرًا إلى شبكة وجهاتها، وهي نيس في فرنسا ودبلن في إيرلندا، بالإضافة إلى العديد من الأماكن التي تسيّر رحلاتها إليها في القارات الست.
وقال رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية إيهاب أمين: «إنه لفخر عظيم أن نفوز بجائزة أفضل خطوط طيران في العالم وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم. ويسعدنا الاحتفال بهذه الجوائز مع زبائننا من جميع أنحاء العالم، ونتمنى أن يتيح هذا العرض لهم الفرصة لتجربة خدماتنا الراقية والعالمية، والسفر عبر شبكة وجهاتنا المتنامية».
وابتداءً من 10 وحتى 19 يوليو سيحظى المسافرون بأسعار خاصة على الرحلات من السلطنة إلى لندن (ابتداءً من 809 ريالات عمانية)، بانكوك (ابتداءً من 439 ريالًا عمانيًا)، باريس (ابتداءً من 699 ريالًا عمانيًا) ونيويورك (ابتداءً من 1039 ريالًا عمانيًا)، للسفر حتى 10 ديسمبر 2017. وسيحصل الركاب على المزيد من الخصومات عند السفر إلى الوجهات التي أعلنت الخطوط الجوية القطرية عنها مؤخرًا، بما في ذلك نيس في فرنسا وسكوبيه في مقدونيا وصُحار في السلطنة وبراغ في التشيك.
وحافظت الخطوط الجوية القطرية على موقعها في صدارة قطاع الطيران عالميًا عقب إطلاقها مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على متن درجة رجال الأعمال التي من شأنها إرساء معايير جديدة للسفر على هذه الدرجة. وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.