جماهير ريال تحاول إقناع نجم الفريق الواعد بتغيير رقم قميصه

الجماهير الجمعة ١٤/يوليو/٢٠١٧ ٢١:٣٦ م
جماهير ريال تحاول إقناع نجم الفريق الواعد بتغيير رقم قميصه

خاص - ش
رغم أن الشاب الواعد ماركو أسينسيو خاض موسما واحدا من التألق مع ريال مدريد فإنه خطف قلوب الملايين من المشجعين بسبب مهارته العالية والتزامه الخططي ومساهمته في الفوز بلقبين كبيرين.
وجلس أسينسيو على مقاعد البدلاء في العديد من المباريات لكنه كان مؤثرة وترك بصمة واضحة بعد المشاركة كبديل ونال ثقة المدرب زين الدين زيدان رغم أنه كان يفكر قبل انطلاق الموسم في إعارته لفريق إسباني آخر لاكتساب الخبرة.
ويرتدي أسينسيو القميص رقم 20 في ريال مدريد لكن بعد رحيل زميله خاميس رودريجيز إلى بايرن ميونيخ بات الرقم الشهير 10 فارغا وينتظر من يناله.
وأجرت صحيفة ماركا استفتاء بين المشجعين حول أكثر لاعب يستحق أن ينال رقم العظماء ووقع اختيار الأغلبية على الشاب الصاعد بينما جاء الكرواتي لوكا مودريتش في المركز الثاني ثم إيسكو ثالثا.
ويستطيع أسينسيو في تثبيت مكانه كأحد أهم لاعبي ريال إذا حافظ على مستواه في الموسم الجديد تحت قيادة زيزو الذي بدأ الاقتناع باللاعب كثيرا وبشكل يفوق لاعبين آخرين مثل رودريجيز وألفارو موراتا ومن قبله خيسي.
ويعيش ريال حاليا مرحلة من الاستقرار الفني تحت قيادة زيدان ونجح في الفوز بدوري الأبطال في الموسمين الأخيرين كما أحرز لقب الليجا بالموسم الماضي وكسر هيمنة برشلونة على اللقب.