الاثنين، ١٨ ديسمبر، ٢٠١٧

رياضة

مودريتش يعود لتدريبات الريال أنحف من قبل

السبت، ١٥ يوليو، ٢٠١٧

لوكا مودريتش



خاص - ش

لن يسبب اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد أي متاعب لمدرب اللياقة البدنية في النادي الملكي بعدما عاد إلى التدريبات استعدادا للموسم المقبل أنحف من ذي قبل.

وانضم مودريتش البالغ عمره 31 عاما إلى تدريبات النادي الملكي قبل الموسم الجديد، وكان مستعدا للغاية، ونفذ تعليمات أنطونيو بينتوس مدرب اللياقة البدنية بالنادي المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت بعدما فقد الكثير من وزنه.

وظهر مودريتش على غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية الأسبوع الفائت في مسقط رأسه، بينما البحر الأدرياتيكي واضح في خلفية الصورة، مبديا استعداده للتألق مجددا مع النادي الملكي.

وقال لاعب وسط توتنهام هوتسبير السابق "عندما تفوز تحتاج للفوز مجددا أكثر وأكثر وهذا الطموح يجعلك تعتني بصحتك ونفسك".

وفقد مودريتش كيلوجرامين خلال فترة الإجازة التي لم تكن بالنسبة له مجرد استمتاع بالشمس والبحر فقط، إذ سيبدأ بينتوس العمل معه لإعادة بناء قوته.

ويحتاج الدولي الكرواتي للحفاظ مكانه في التشكيلة الأساسية لمدربه زين الدين زيدان خاصة في ظل وجود ماركوس لورينتي وإيسكو وماركو أسنسيو ومواطنه ماتيو كوفاسيتش وجميعهم أصغر منه سنا.

ويتدرب ريال مدريد حاليا في جامعة كاليفورنيا خلال الجولة الخارجية للنادي في الولايات المتحدة، ويحرص مورديتش خلال التدريبات للحفاظ على لياقته البدنية في ظل تعرضه للإصابة مرتين الموسم الفائت ولهذا السبب تحديدا أنقص وزنه.

لاعب توتنهام السابق هوتسبر الإنجليزي يدرك موهبته جيدا، وتحدث بالفعل مع زيدان بشأن لياقته وكيفية الاستفادة القصوى منها خاصة في ظل رغبته في الاعتزال بين صفوف النادي.

فيديو

معرض الصور